الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

التربية والتعليم تصدر بيان هام بشأن نتيجة الثانوية العامة 2024

الأحد 04/أغسطس/2024 - 11:20 ص
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

أصدرت وزارة التربية والتعليم بيانًا صحفيًا قبل قليل بشأن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024. وأكدت الوزارة أن وزير التربية والتعليم، محمد عبداللطيف، سيعقد مؤتمرًا صحفيًا لإعلان النتائج رسميًا.

 

ومن المقرر أن يعقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف، مؤتمرًا صحفيًا يوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس الجاري، للإعلان عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2024.

 

 

أفاد شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، أن تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 يأتي بعد الانتهاء من كافة إجراءات التصحيح وتدقيق النتائج وتطبيق درجات الرأفة. وسيتم خلال المؤتمر الصحفي الإعلان عن تفاصيل أوائل الثانوية العامة.

 

وفي هذا السياق، أعرب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف، عن خالص شكره وتقديره لجميع العاملين في منظومة امتحانات الثانوية العامة، مثمنًا جهودهم الكبيرة خلال امتحانات الدور الأول. هذه الجهود أسهمت في ضمان سير الامتحانات بشكل منتظم، مما انعكس إيجابيًا على سلامة الإجراءات المتعلقة بالمنظومة بشكل كامل.

 

تمكن موقع السبورة من الحصول على حقوق نشر نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقعه الإلكتروني. وللحصول على النتيجة فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف، يمكنكم زيارة موقع نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

 

وفي هذا السياق، نقدم رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الرسمي لطلاب الصف الثالث الثانوي، حيث سيتم نشر النتيجة عقب اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف. يمكن للطلاب الاطلاع على نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقع "السبورة" باتباع الخطوات التالية:

 

نتيجة الثانوية العامة موقع السبورة

يمكنك معرفة نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال موقع "السبورة" عبر الخطوات التالية:

الدخول إلى موقع "السبورة" عبر الرابط التالي: https://www.alsbbora.info.
ابحث عن القسم المخصص لـ نتيجة الثانوية العامة 2024.
أدخل رقم جلوسك في الحقل المخصص.
اضغط على زر "استعلام" للحصول على نتيجتك.
بالتوفيق لكل الطلاب! وإذا حصلت على النتيجة، لا تنسى الاحتفال مهما كانت النتيجة، فالأهم هو المجهود الذي بذلته!

 

ملامح نتيجة الثانوية العامة 2024

إعلان النتيجة على موقع السبورة: سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع السبورة بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.



نتيجة الثانوية العامة 2024 متاحة مجانًا: سيتمكن الطلاب من الاطلاع على نتيجتهم مجانًا عبر موقع السبورة.

 

مؤتمر صحفي للشرح الكامل: سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024 في مؤتمر صحفي يشرح فيه كافة التفاصيل ونسب النجاح.

 

عدم تسريب النتيجة وفتح باب الاعتراضات: لن يتم تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 من مراكز الكنترول، وسيكون هناك فترة لتقديم التظلمات بعد إعلانها رسميًا.