الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

وفقًا للتقارير، يعود سبب هذا التأخير إلى الحاجة إلى إنهاء عمليات المراجعة والتصحيح ..

تعرف علي كواليس تأخر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

السبت 03/أغسطس/2024 - 11:19 م
نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2024

قالت مصادر مطلعة في وزارة التربية والتربية تأجيل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 أثار موجة من الجدل بين الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي. وفقًا للتقارير، يعود سبب هذا التأخير إلى الحاجة إلى إنهاء عمليات المراجعة والتصحيح بدقة، حيث تسعى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى ضمان منح الطلاب حقوقهم بشكل كامل دون أي تعثرات.



نتيجة الثانوية العامة 2024

التقارير نفت وجود أخطاء في نتيجة الثانوية العامة 2024 على عكس ما يتم تداوله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشارت إلى أن نسبة النجاح المتوقعة لـ نتيجة الثانوية العامة 2024 قد تصل إلى 82%، وهي نسبة أعلى من العام الماضي.

 

وفيما يتعلق بعملية التصحيح والمراجعة النهائية، بدأت عملية التجميع النهائي لـ نتيجة الثانوية العامة 2024 في صباح اليوم السبت، ومن المتوقع أن تستغرق هذه المرحلة من يومين إلى ثلاثة أيام. وسيتم الانتهاء منها بشكل نهائي يوم الاثنين، حيث من المقرر إعلان النتيجة للطلاب في يوم الثلاثاء.

 

ويتمنح موقع "السبورة" الفرصة للطلاب للاطلاع على نتائجهم بسهولة، حيث يكفيهم كتابة الاسم، رقم الجلوس، البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف على الرابط التالي ليتمكنوا من الاطلاع على نتيجة الثانوية العامة 2024 فور إعلانها من قبل الوزارة.

يرجى زيارة الرابط التالي للوصول إلى نتيجة الثانوية العامة 2024: رابط نتيجة الثانوية العامة 2024

بعد ذلك، يمكن الطلاب الضغط على "سجل الآن" للاطلاع على درجاتهم وتفاصيل النتيجة بالتفصيل.