الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا: استقبال قرابة 2000 طالب من الثانوية العامة منذ بدء اختبارات القدرات

السبت 03/أغسطس/2024 - 06:44 م
القائم بأعمال رئيس
القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا

اختبارات القدرات.. قام القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، الدكتور محمد حسين، بجولة تفقدية لمتابعة سير اختبارات القدرات في كلية التربية الرياضية لطلاب الثانوية العامة الجدد للعام الجامعي 2024/2025. 

وكان في رفقته خلال الجولة الدكتور هاني سعيد، عميد كلية التربية الرياضية جامعة طنطا، والدكتورة أماني البحيري، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، بالإضافة إلى الدكتور شريف صالح، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأحمد شواطة، أمين عام الكلية.

التزام جامعة طنطا بتقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للطلاب

أكد الدكتور محمد حسين على التزام جامعة طنطا بتقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للطلاب المتقدمين لعقد اختبارات القدرات في الكلية. 

وأثنى القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا على جهود كلية التربية الرياضية في استقبال الطلاب وتوفير الأجواء الملائمة لهم لإجراء اختبارات القدرات بكل يسر وسهولة، مما يساعدهم على إظهار قدراتهم ومهاراتهم بأفضل شكل وتجاوز أية تحديات محتملة.

وخلال الجولة، تفقد القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا شخصيًا سير اختبارات القدرات وتفاعل مع الطلاب المشاركين، حيث أكد الطلاب على سهولة ويسر الإجراءات وتوفر الدعم المستمر من قبل أعضاء هيئة التدريس والموظفين والإداريين بالكلية.

وأشار عميد كلية التربية الرياضية جامعة طنطا إلى توفير الكلية لمعامل الحاسب الآلي لمساعدة الطلاب في عمليات التسجيل وحجز مواعيد الاختبارات عبر المواقع الإلكترونية المخصصة، بالتعاون مع المراكز الرئيسية للخدمات الإلكترونية والمعرفية.

وأكد الدكتور شريف صالح أنه تم تشكيل لجان متخصصة من أعضاء هيئة التدريس لضمان سلامة وجودة عملية الاختبارات، بدءًا من الاختبارات الطبية المبدئية وصولًا إلى الاختبارات الشخصية المتعلقة بالقدرات الفردية للطلاب.

بهذا، أكدت جامعة طنطا التزامها الكامل بتوفير بيئة مثالية للطلاب لأداء اختباراتهم بكل يسر وسهولة، وتقديم كافة أشكال الدعم اللازم لهم لتحقيق أفضل النتائج في مسارهم الأكاديمي.