الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

وسوف يتم نشر على موقع السبورة فور اعتمادها ..

نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٤ خلال ٤٨ ساعة علي موقع السبورة فور اعتمادها.. وتحديد اسماء الاوائل غدا

السبت 03/أغسطس/2024 - 06:11 م
وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٤ خلال ٤٨ ساعة علي موقع السبورة.. من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٤ خلال ٤٨ ساعة وتحديد اسماء الاوائل غدا الأحد  وسوف يتم نشر على موقع السبورة فور اعتمادها من محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٤ خلال ٤٨ ساعة علي موقع السبورة

وزارة التربية والتعليم نفت اليوم السبت رسميًا ما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية بشأن تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 وأسماء أوائل الثانوية العامة. وأكدت الوزارة أن كل هذه الأقاويل تعتبر تكهنات وتوقعات لا أساس لها من الصحة.

وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة، شادي زلطة، في تصريحات تلفزيونية، أن نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٤لم تعلن بعد وما زالت في مرحلة الرصد والمراجعة. كما نفى زلطة التصريحات التي تم تداولها بشأن موعد إعلان النتيجة، مؤكدًا أن أي معلومات تُنشر قبل إصدار بيان رسمي من الوزارة غير صحيحة تمامًا.

بالإضافة إلى ذلك، نفت مصادر موثوقة لـ "السبورة" كافة الادعاءات حول تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024، مؤكدة أنه لم يتم إصدار أي نتيجة من الكنترول حتى الآن قبل إعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبداللطيف. كما حذرت الوزارة الطلاب وأولياء الأمور من الاستجابة للمحتالين الذين يدعون تغيير النتيجة مقابل مبالغ مالية.

وستقوم وزارة التربية والتعليم بإصدار بيان رسمي بموعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 فور الانتهاء من جميع الإجراءات اللازمة لضمان الشفافية والدقة في إعلان النتيجة.

 

هذا ومن المقرر أن يتم نشر نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٤ خلال ٤٨ ساعة علي موقع السبورة