الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

وتوفير كافة سبل الراحة والطمأنينة لهم..

تعليم القاهرة تنهى إستعداداتها لإستقبال إمتحانات الدبلومات الفنيه دور ثان غدًا

الجمعة 02/أغسطس/2024 - 05:19 م
مدير تعليم القاهرة
مدير تعليم القاهرة

امتحانات الدبلومات الفنية .. قال مدير تعليم القاهرة أيمن موسى، أنه تم إتمام كافة الاستعدادات اللازمة لبدء امتحانات الدبلومات الفنية الطلاب، بما في ذلك تجهيز اللجان والاستراحات ومراكز التوزيع لاستقبال الطلاب والمشاركين بالامتحانات، وتوفير كافة سبل الراحة والطمأنينة لهم.

امتحانات الدبلومات الفنية

تم أيضًا تشكيل غرفة عمليات رئيسية في المديرية وربطها بغرف عمليات الإدارات التعليمية للتدخل الفوري في أي طارئ، وتنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين نقل أوراق الأسئلة والإجابات الخاصة بـ امتحانات الدبلومات الفنية من وإلى المطبعة السرية، بالإضافة إلى توفير طبيب وزائرة صحية في كل لجنة.

وقد شدد مدير تعليم القاهرة على منع إدخال الهواتف المحمولة داخل اللجان للطلاب والمراقبين في امتحانات الدبلومات الفنية ، وعلى ضرورة مكافحة أشكال الغش بكل حزم واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، مع التأكيد على الالتزام بجميع الضوابط والقواعد المنظمة لعمليات الامتحانات.

كما نصح مدير تعليم القاهرة مدراء الإدارات التعليمية بالمتابعة اليومية قبل بدء امتحانات الدبلومات الفنية ، والاهتمام بالنظافة العامة وتوفير الإضاءة والتهوية اللازمة داخل وخارج اللجان، وضمان تواجد مستمر للطبيب والزائرة الصحية لمواجهة أي طوارئ، بالإضافة إلى تنظيم عملية دخول وخروج الطلاب بسلاسة وتقديم الإرشادات اللازمة لهم، بهدف توفير بيئة آمنة وسلسة لسير امتحانات الدبلومات الفنية .

أخيرًا، حث مدير تعليم القاهرة الطلاب على الالتزام والمراجعة الدقيقة والهدوء النفسي خلال فترة امتحانات الدبلومات الفنية .