الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

لتعريف الطلاب بالبرامج والتخصصات المتاحة

وزير التعليم العالى يتفقد جناح الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بمعرض اخبار اليوم التعليمى

الخميس 01/أغسطس/2024 - 08:01 م
الجامعة المصرية اليابانية
الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا

شهد معرض أخبار اليوم للتعليم العالي لعام 2024 في دورته الثامنة، مشاركة الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بالمشاركة في  التي أقيمت في الفترة من 1-2 أغسطس 2024 بمدينة نصر، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبتنظيم الهيئة المصرية العامة للمعارض. 

 

وقد حضر الحدث الدكتور محمد إيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وكان بحضور الدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، الذي أكد على أهمية المشاركة في المعرض لتعريف الطلاب بالبرامج والتخصصات المتاحة في الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا.

جناح الجامعة المصرية اليابانية في المعرض 

شهد جناح  الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا في المعرض اقبالًا كبيرًا من طلاب الثانوية العامة، حيث تم عرض برامج مدارس الهندسة التي تتضمن الإلكترونيات، الاتصالات، الحاسب الآلي، القوى المحركة، الصناعية، التصنيع، الميكاترونيات، علوم المواد، الكيميائية والبتروكيماويات، مصادر الطاقة، البيئية، الطبية، والمعلوماتية الحيوية. 

 

كما عُرضت برامج كلية الادارة الدولية والانسانيات بـ  الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا في المحاسبة وتكنولوجيا المعلومات وإدارة الموارد البشرية، وكذلك برامج في علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات التي تشمل الذكاء الاصطناعي وشبكات الحاسب والأمن السيبراني والمعلوماتية الحيوية.

يعكس حضور  الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا في المعرض التزامها بتقديم برامج تعليمية تهدف إلى تأهيل الخريجين للدخول في سوق العمل على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، ويعكس أيضًا رؤيتها في دعم التعليم العالي والبحث العلمي في مصر.