الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

والتي ساهمت في رفع مكانتها وتحقيق تقدم ملحوظ في التصنيفات الدولية ..

مجلس جامعة طنطا يكرم الدكتور محمود ذكى ويشيد بما حققه للجامعة من انجازات

الثلاثاء 30/يوليو/2024 - 09:18 م
جامعة طنطا
جامعة طنطا

شهد اليوم الثلاثاء انعقاد الاجتماع الدوري لمجلس جامعة طنطا برئاسة رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود ذكي،، بحضور عدد كبير من الشخصيات البارزة في جامعة طنطا  والمجتمع الأكاديمي. حيث تم استعراض الإنجازات البارزة التي حققتها الجامعة خلال الفترة السابقة، والتي ساهمت في رفع مكانتها وتحقيق تقدم ملحوظ في التصنيفات الدولية.

 

رئيس جامعة طنطا يشكر للعمداء ومديري المراكز

في كلمته، أعرب رئيس جامعة طنطا عن شكره العميق للعمداء ومديري المراكز والوحدات في الجامعة، مشيدًا بجهودهم ومساهماتهم الفعّالة في تحقيق هذه الإنجازات. كما أعرب عن فخره بالقيم والتقاليد الجامعية التي تم ترسيخها خلال فترة إدارته، معربًا عن أمله في مستقبل مشرق ينطلق من هذه الأسس القوية.

جاء ذلك في إطار احتفالي خصّص فيه المجلس لتكريم رئيس جامعة طنطا، حيث تم تقديم درع الجامعة له تقديرًا لجهوده الرائدة وإسهاماته الكبيرة في تقدم الجامعة وتعزيز مكانتها. كما قدّم له درع قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة من الدكتور محمود سليم، ودرع كلية الطب والمستشفيات الجامعية من الدكتور أحمد غنيم، ودرع كلية الآداب من الدكتور ممدوح المصري، ممثلين للتقدير والاحترام الكبير لجهوده وإنجازاته.

أعرب جميع الحاضرين عن تقديرهم العميق وامتنانهم لرئيس جامعة طنطا، مؤكدين على أن إدارته شهدت نقلة نوعية في تطوير الجامعة ورفع مستوى تأثيرها الأكاديمي والبحثي والمجتمعي. وأعربوا عن أمنياتهم له بالتوفيق في خطواته المستقبلية، والمضي قدمًا في تعزيز مكانة جامعة طنطا كمؤسسة تعليمية رائدة ومبدعة.