الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة الزقازيق يصدر تكليفات جديدة في كليتي الزراعة والمعهد العالي لحضارات الشرق الأدنى

الثلاثاء 30/يوليو/2024 - 02:12 م
الدكتور خالد الدرندلي
الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق

أصدر الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، القرار رقم (1446) بتاريخ 29 يوليو 2024، بتكليف الدكتور خالد محمد محمد وهدان، وكيل كلية الزراعة لشئون التعليم والطلاب، للقيام بأعمال عميد الكلية لحين صدور قرارات أخرى.

 

 

الدكتور محمود عمر عميدًا للمعهد العالي لحضارات الشرق الأدنى القديم

وفي سياق متصل، أصدر الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، قرارًا رقم (1449) بتاريخ 30 يوليو 2024، بتكليف الدكتور محمود عمر محمد محمد سليم للقيام بأعمال عميد المعهد العالي لحضارات الشرق الأدنى القديم بالجامعة.

 

الدكتور محمد حمدي وكيلًا للمعهد العالي لحضارات الشرق الأدنى القديم لشئون الدراسات العليا والبحوث

كما أصدر رئيس جامعة الزقازيق، قرارًا رقم (1450) بتاريخ 30 يوليو 2024، بتكليف الدكتور محمد حمدي إبراهيم حافظ، الأستاذ المتفرغ بقسم بلاد ما بين النهرين وإيران، للقيام بأعمال وكيل المعهد لشئون الدراسات العليا والبحوث.

 

 

ستسري هذه التكليفات لمدة عام أكاديمي، بدءًا من تاريخ صدور القرارات وحتى 31 يوليو 2025، أو حتى صدور قرارات جديدة.

 

هنأ الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، الطلاب، معربًا عن أطيب الأمنيات والدعوات الصادقة بدوام التوفيق والنجاح. كما أعرب عن تطلعه لبذل المزيد من الجهد والعمل المتميز، مؤكدًا أن هذا يسهم بشكل كبير في تحقيق خطة الجامعة الهادفة إلى تعزيز العملية التعليمية والبحثية وخدمة الطلاب.

 

جدير بالذكر، برعاية رئيس جامعة الزقازيق، الدكتور خالد الدرندلي،  و الدكتور عاطف حسين، نائب رئيس الجامعة لشئون  التعليم والطلاب، أعلنت جامعة الزقازيق عن فتح باب التسجيل الإلكتروني لاختبارات القدرات للالتحاق بكليتي  التربية الرياضية للبنين والبنات للعام الجامعي 2024/2025.

 

التفاصيل الرئيسية:

تاريخ بدء التسجيل: الخميس 25 يوليو 2024.

نهاية التسجيل: الخميس 8 أغسطس 2024.

من يمكنه التقديم: حاصلين على الثانوية العامة 2024.

طرق التقديم: يمكن التسجيل عبر موقع جامعة الزقازيق الإلكتروني  و زيارة مكتب التنسيق جامعة الزقازيق، الموجود في الدور الثاني بمبنى تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس.
الأهمية:

دعت جامعة الزقازيق الطلاب المهتمين بالالتحاق بكليتي التربية الرياضية إلى الاستفادة من هذه الفرصة والتقديم خلال الفترة المحددة.

 

وتؤكد جامعة الزقازيق على أهمية هذه الكليات في تأهيل كوادر رياضية مؤهلة تمامًا لسوق العمل، مما يعزز من مكانتها في مجال التعليم الرياضي.


التوجيهات النهائية:
ينبغي على الطلاب المهتمين بالالتحاق التأكد من الالتزام بالمواعيد المحددة للتسجيل واستيفاء جميع الشروط اللازمة لذلك، ويمكنهم الحصول على مزيد من التفاصيل والإرشادات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لـ جامعة الزقازيق أو الاتصال بمكتب التنسيق المختص.