الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

في مجالات التدريب الرياضي

تكليف الدكتور علاء حلويش بتسيير أعمال المدير التنفيذي للمركز الرئيسي للتدريب المستدام في جامعة طنطا

السبت 27/يوليو/2024 - 09:30 م
تكليف الدكتور علاء
تكليف الدكتور علاء حلويش بتسيير أعمال المدير التنفيذي للمرك

أخبار جامعة طنطا.. تم تعيين الدكتور علاء محمد طه حلويش كمدير تنفيذي للمركز الرئيسي للتدريب المستدام في جامعة طنطا، بجانب عمله كأستاذ في كلية التربية الرياضية وذلك تنفيذا لقرار الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا.

خلفية تعليمية واسعة وخبرات متنوعة

 الدكتور حلويش لديه خلفية تعليمية واسعة وخبرات متنوعة في مجالات التدريب الرياضي وإدارة الأنشطة الرياضية. حصل على درجة البكالوريوس في التدريب الرياضي من كلية التربية الرياضية في جامعة طنطا في عام 1989، وبعد ذلك حصل على درجة الماجستير عام 1993 والدكتوراه عام 1997 من جامعة طنطا.

 

تقلد الدكتور حلويش عدة مناصب أكاديمية في جامعة طنطا، بما في ذلك أستاذ مساعد وأستاذ، وكان وكيلًا للكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، وعميدًا للكلية في فترة معينة. كما لديه خبرات دولية حيث شغل عدة مناصب في دولة الإمارات، مثل أستاذ القانون الرياضي بالجامعة الأمريكية في الإمارات وباحث بالمركز العلمي لتطوير الرياضة المدرسية بدبي، وعدة مناصب أخرى في مجالات الكاراتيه والرياضة المدرسية.

تعيينه كمدير تنفيذي للمركز الرئيسي للتدريب المستدام يعكس الثقة الكبيرة في قدراته الإدارية والتعليمية، وسيسهم بشكل كبير في تطوير البرامج التدريبية والرياضية في جامعة طنطا.