الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

وكان في الاستقبال المهندس أحمد الشرقاوي رئيس مجلس إدارة الشركة

جامعة طنطا توقيع عقود توظيف وتوفير فرص تدريبية بشركة كيم تك

الأربعاء 24/يوليو/2024 - 09:40 م
جامعة طنطا توقيع
جامعة طنطا توقيع عقود توظيف وتوفير فرص تدريبية بشركة كيم تك

أخبار الجامعات.. اليوم  قام نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور محمود سليم،، بزيارة إلى مصنع شركة كيم تك للأجهزة المعملية والكيماويات في مدينة بلطيم، برعاية الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا. 
 

وكان في الاستقبال المهندس أحمد الشرقاوي، رئيس مجلس إدارة الشركة، ورافقهم وفد من الطلاب والخريجين.
 



مذكرة التفاهم الموقعة بين جامعة طنطا والشركة 

هدفت الزيارة إلى تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين جامعة طنطا والشركة، والتي تستهدف توفير فرص وظائف وتدريب مدفوع الأجر للطلاب. أوضح الدكتور محمود سليم أن هذه الزيارة تأتي في إطار دعم المبادرة الرئاسية "تحالف وتنمية"، وتعزيز الشراكات الاستراتيجية مع الصناعات لتحقيق احتياجات سوق العمل وتطوير القدرات البشرية.

وأشار نائب رئيس جامعة طنطا إلى أن الزيارة أسفرت عن توقيع ٥ عقود للتوظيف لخريجي جامعة طنطا، وتوفير ٢٥ فرصة تدريبية مدفوعة الأجر للطلاب، مؤكدا أن ذلك يعكس تنفيذ مبادئ الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي.

من جهته، أعرب المهندس أحمد الشرقاوي عن سعادته بالزيارة وأشاد بجهود جامعة طنطا في تأهيل طلابها وخريجيها من خلال المراكز الجامعية للتطوير المهني، مؤكدا أن الشركة تعتبر نفسها جزءًا من مؤسسات الدولة المصرية، مستعدة لدعم خطط التنمية والاستراتيجيات الوطنية في مختلف المجالات.

تعكس هذه الخطوة التزام جامعة طنطا بربط التعليم بالصناعة وتطوير القوى العاملة، مما يعزز من فرص التوظيف والتدريب لطلابها وخريجيها في سوق العمل المصري.