الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

حضر الافتتاح عدد من الشخصيات البارزة في جامعة الزقازيق

رئيس جامعة الزقازيق يفتتح معرض الأشغال الفنية

الأربعاء 24/يوليو/2024 - 05:04 م
رئيس جامعة الزقازيق
رئيس جامعة الزقازيق يفتتح معرض الأشغال الفنية

أخبار الجلمعات.. شهد اليوم الأربعاء قيام رئيس جامعة الزقازيق د. خالد الدرندلى،  بافتتاح المعرض الفني "اختزال" في كلية التربية النوعية. 

الافتتاح بحضور عدد من الشخصيات البارزة في جامعة الزقازيق

حضر الافتتاح عدد من الشخصيات البارزة في جامعة الزقازيق، بما في ذلك د. جيهان يسرى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ود. هانى حلمى عميد كلية التربية النوعية، ود. عادل سرايا الأستاذ بقسم تكنولوجيا التعليم ومستشار رئيس الجامعة للتواصل المجتمعي، ود. أحمد بديع وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ود. إيهاب عاطف وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ود. غادة شعيب رئيس قسم التربية الفنية، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس.

تمنى عميد كلية التربية النوعية جامعة الزقازيق في كلمته الترحيبية التي ألقاها خلال الافتتاح، الترحيب بد. خالد الدرندلى ود. جيهان يسرى، وأعرب عن سعادته البالغة بحضورهما ودعم إدارة الجامعة المستمر لأنشطة الكلية.

من جانبه، أعرب رئيس جامعة الزقازيق عن فخره بالجهود المتميزة لكلية التربية النوعية، خاصة في قسمي التربية الموسيقية والتربية الفنية، مشيرًا إلى تأثيرهما الإيجابي على الشكل الجمالي للجامعة بشكل عام.

د. جيهان يسرى قدمت الثناء على الجهود الرائعة التي يقدمها أعضاء كلية التربية النوعية، مؤكدةً على أهمية روح التعاون التي تميز العاملين بالكلية والتي تعكس القيادة الرشيدة للعميد.

تلا ذلك عرض موجز لمشروعات تخرج بعض الطلاب لعام 2024، بالإضافة إلى عرض لتحسين وتطوير القاعات الدراسية في قسم التربية الفنية، الذي شمل قاعات للخزف والمعادن والرسم والتصوير وأشغال الخشب وكنترول تطبيقي وطباعة منسوجات وقاعة بحث، والتي تمت إعادة تطويرها بشكل جمالي يتناسب مع طبيعة القسم الفني.

في نهاية الحدث، قدم رئيس جامعة الزقازيق درع تكريم إلى د. غادة شعيب تقديرًا لجهودها الطويلة والمتميزة كرئيسة لقسم التربية الفنية خلال خمس سنوات.

تمثل هذه الفعالية المثيرة للإعجاب جهود مستمرة لتعزيز الفن والتربية الفنية داخل جامعة الزقازيق ومساهمتها الفعالة في التنمية الثقافية والتعليمية في مصر.