الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

مركز اللغات في جامعة حلوان يطلق دورة اللغة الإسبانية للمستوى الأول

الأربعاء 24/يوليو/2024 - 11:38 ص
جامعة حلوان
جامعة حلوان

أعلن مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب جامعة حلوان عن بدء التسجيل لدورة المستوى الأول في اللغة الإسبانية، وتجري الدورة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتورة مها حسني، عميدة كلية الآداب، وبإشراف الدكتورة أماني السيد، وكيلة كلية الآداب، والدكتور شادي الكردي، مدير مركز اللغات للأغراض المتخصصة.

 

أكد الدكتور مدير مركز اللغات جامعة حلوان، أن الدورة التدريبية تهدف إلى إعداد الطلاب لتلبية احتياجات سوق العمل، مشددًا على أهمية هذه الدورات في تعزيز مهارات الطلاب وتوسيع مداركهم المعرفية.

 

الدورة تتكون من  8 مستويات

تتكون دورة اللغة الإسبانية للمستوى الأول في جامعة حلوان من ثمانية مستويات، يستغرق كل منها 24 ساعة تدريبية. يحصل المتدرب في نهاية كل مستوى على شهادة معتمدة، مما يزيد من فرصه في سوق العمل.

 

مركز اللغات في جامعة حلوان يطلق دورة اللغة الإسبانية للمستوى الأول

 

يحث المركز جميع الطلاب المهتمين على التسجيل وحجز أماكنهم في هذه الدورة التدريبية. يمكن للراغبين في الانضمام للدورة التواصل عبر:

- البريد الإلكتروني: [email protected]
- الموقع الإلكتروني للمركز: http://arts.helwan.edu.eg/?page_id=1282
- صفحة المركز على فيسبوك: https://www.facebook.com/profile.php?id=100057290088596
- رقم الواتس اب: 01018611471

 

جدير بالذكر، أبرمت كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان بروتوكول تعاون مشترك مع أكاديمية مصر للطيران للتدريب، تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة. وقد مثلت الكلية في مراسم التوقيع الدكتورة سهى عبد الوهاب، عميد الكلية.

 

يهدف البروتوكول إلى تقديم برنامج تدريب عملي ممنهج لطلاب قسم إدارة عمليات الطيران، تعزيزًا لدور جامعة حلوان في إعداد كوادر شابة مدربة ومؤهلة لسوق العمل. كما يأتي هذا التعاون انطلاقًا من الدور المهني والمجتمعي الذي تضطلع به أكاديمية مصر للطيران في تدريب طلاب الجامعات والمعاهد العليا.

 

أشاد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، بأهمية هذا البروتوكول، مشددًا على سعي المؤسستين لتحقيق التكامل بين التعليم الأكاديمي والتدريب العملي. وأكد أن هذا التعاون يعزز فرص الطلاب في الحصول على تأهيل متميز يتماشى مع متطلبات سوق العمل المحلي والدولي.

 

وحظي البرنامج التدريبي بإشادة واسعة لما يتميز به من احترافية عالية، حيث تم تصميمه خصيصًا لأول مرة لطلبة هذا القسم من خلال إدارة التطوير وتحديث البرامج التابعة للإدارة العامة للتخطيط وتطوير التدريب.