الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

الهدف من الاجتماع استعراض الإجراءات المتعلقة بالاستعدادات للعام الدراسي الجديد ..

مدير تعليم دمياط يستعراض الإجراءات المتعلقة بالاستعدادات للعام الدراسي الجديد

الثلاثاء 23/يوليو/2024 - 10:22 م
لقاء وكيل تعليم دمياط
لقاء وكيل تعليم دمياط مع مجالس الأمناء

تم عقد اجتماع مهم اليوم في دمياط، حيث حضره محمد رمضان غريب مدير تعليم دمياط ، وكان اللقاء بحضور مديري الإدارات التعليمية، ومجلس الآباء والأمناء، وعدد من الصحفيين والإعلاميين ومراسلي المواقع الإلكترونية حيث الهدف من الاجتماع استعراض الإجراءات المتعلقة بالاستعدادات للعام الدراسي الجديد.

مدير تعليم دمياط يقدم نظرة عامة على خطة المديرية للفترة المقبلة

تم مناقشة عدة قضايا وموضوعات هامة خلال اللقاء، حيث قدم مدير تعليم دمياط نظرة عامة على خطة المديرية للفترة المقبلة واستعرض ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية. 

مدير تعليم دمياط: تم دراسة العديد من الملفات  لتحسين النظام التعليمي 

أكد مدير تعليم دمياط على أنه تم دراسة العديد من الملفات وتحديد السبل المثلى لتحسين النظام التعليمي وحل مشكلة الكثافة الطلابية بالمدارس، من خلال استثمار الموارد المادية والبشرية بشكل أفضل.

تمت مناقشة الإجراءات التي سيتم اتخاذها، مثل فتح مدارس جديدة لغات وتكنولوجيا وتعليم مزدوج، بالإضافة إلى توزيع فصول الخدمات على المدارس الثانوية لتقليل الكثافة. كما تم التأكيد على ضرورة إنشاء بيئة تعليمية آمنة وصحية للطلاب والمعلمين.

وفي نهاية الاجتماع، أشار مدير تعليم دمياط إلى أنه مستعد لاستقبال الجميع والتواصل المستمر معهم لتحقيق نظام تعليمي متميز، مؤكدًا على التزام الوزارة بتحقيق الأهداف الطموحة لإعداد جيل من المبدعين يساهم في بناء مستقبل مصر.