الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

مصادر في ديوان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هذه الأقاويل

أول تعليق من وزارة التربية والتعليم بشأن تسريب نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2024

الثلاثاء 23/يوليو/2024 - 06:43 م
 وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

تعقيبا علي الشائعات المتداولة حول تسريب نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2024، نفت مصادر في ديوان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هذه الأقاويل بشكل قاطع.

تسريب نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2024

أكدت المصادر داخل الوزارة أن كل ما يتم تداوله حاليًا حول  تسريب نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2024  لا أساس له من الصحة.

وأوضحت المصادر على أن عمليات التصحيح لم تكتمل بعد، خاصة في المواد التي تم امتحانها مؤخرًا، مما يجعل من غير الممكن لأي شخص تسريب نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2024  قبل اعتمادها رسميًا من قبل الوزير.

بالإضافة إلى ذلك، حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الطلاب وأولياء الأمور من الانجراف وراء هذه الشائعات بشأن تسريب نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2024، التي تستهدف بعض الأشخاص المستغلين للأوضاع، حيث يحاولون الاحتيال عن طريق الادعاء بأنهم يمتلكون نتائج الامتحانات ويطلبون مبالغ مالية كبيرة بدعوى توفير النتيجة المفترضة.

وتم التأكيد على أن الكنترولات والتدابير المشددة ستضمن عدم تسريب نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2024 أو نشر أي نتيجة قبل الموعد المحدد، وسيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2024 بعد اعتمادها رسميًا من قبل الوزير.