الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

يشترط القبول بهما اجتياز هذه الاختبارات ..

جامعة طنطا: إتاحة معامل الحامعة لاستقبال الطلاب وتسجيل رغبات القدرات

السبت 20/يوليو/2024 - 09:34 م
جامعة طنطا
جامعة طنطا

أخبار الجامعات.. كشف رئيس جامعة طنطا، الدكتور محمود ذكي، عن إنهاء الاستعدادات من أجل بدء امتحانات القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بكليتي التربية الرياضية والفنون التطبيقية، حيث يشترط القبول بهما اجتياز هذه الاختبارات. 

رئيس جامعة طنطا:  سوف يتاح تسجيل الطلاب لرغباتهم في أداء اختبارات القدرات إلكترونيًا 
 

وأوضح رئيس جامعة طنطا،  أنه وفقًا لبيان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه سوف يتاح تسجيل الطلاب لرغباتهم في أداء اختبارات القدرات إلكترونيًا عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت في الفترة من يوم الخميس الموافق 25 يوليو وحتى يوم الخميس 8 أغسطس 2024.

 


رئيس جامعة طنطا:  اختبارات القدرات لكلية التربية الرياضية ستعقد بمقر الكلية

وأضاف رئيس جامعة طنطا، أن اختبارات القدرات لكلية التربية الرياضية ستعقد بمقر الكلية بمجمع سبرباي، واختبارات قدرات كلية الفنون التطبيقية بمقر الكلية بشارع عثمان محمد بطنطا. 

رئيس جامعة طنطا يؤكد حرص الجامعة على توفير المناخ الملائم الراحة للطلاب

 

وأكد رئيس جامعة طنطا، حرص الجامعة على توفير المناخ الملائم وكافة سبل الراحة للطلاب خلال فترة الاختبارات، وتوفير أماكن انتظار لأهالي وأولياء أمور الطلاب. 
 

جامعة طنطا: الجامعة تعمل على توفير فرق عمل

وأوضح جامعة طنطا أن الجامعة تعمل على توفير فرق عمل من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والإداريين لمساعدة الطلاب.

أضاف  نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محمد حسين أن جامعة طنطا سوف تعمل على إتاحة معامل الحاسب الآلي بمقر الكليتين لمساعدة الطلاب على إنهاء تسجيل وحجز مواعيد اختبارات القدرات من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، وتوفير الآليات اللازمة لتنظيم عمليات دخولهم وأداءهم للاختبارات بسهولة ويسر.
 



الأوراق المطلوبة عند أداء الاختبارات بكليتي التربية النوعية والفنون التطبيقية

 

وتابع نائب رئيس جامعة طنطاأن الأوراق المطلوبة عند أداء الاختبارات بكليتي التربية النوعية والفنون التطبيقية تشمل رقم جلوس الطالب في الثانوية العامة وصورة منه لكل اختبار من اختبارات القدرات التي يرغب في أدائها، وعدد (1) صورة شخصية لكل اختبار من الاختبارات، عدا اختبارات قدرات التربية الرياضية والتي تتطلب عدد (2) صورة شخصية بالنسبة للراغبين في أداء هذه الاختبارات.