الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

وذلك خلال زيارته إلي مقر محافظة المنيا ..

رئيس جامعة المنيا يهنئ محافظ المنيا الجديد

الجمعة 19/يوليو/2024 - 02:12 م
رئيس جامعة المنيا
رئيس جامعة المنيا يهنئ محافظ المنيا الجديد

أخبار الجامعات.. هناء رئيس جامعة المنيا،  الدكتور عصام فرحات، إلي محافظ المنيا الجديد اللواء عماد أحمد كدواني بمناسبة  عقب تعينه وذلك خلال زيارته إلي مقر محافظة المنيا.

تعيين اللواء عماد كدواني محافظًا للمنيا

وعبر رئيس جامعة المنيا ،  نيابة عن أسرة الجامعة، عن سعادته بثقة القيادة السياسية الممثلة في الرئيس السيسي في تعيين  اللواء عماد كدواني محافظًا للمنيا، معربا عن تمنياته له التوفيق والنجاح في مهام عمله، من أجل استكمال مسيرة التنمية والتطوير، وتطوير الخدمات التي يتم تقديمها إلي أهالي المحافظة في كافة  المجالات.

رئيس جامعة المنيا: استمرار وزيادة التعاون بين الجامعة ومحافظة 

وأكد رئيس جامعة المنيا  في  اللقاء على أهمية استمرار وزيادة التعاون بين الجامعة ومحافظة المنيا موضحا أن جامعة المنيا في تعد الذراع العلمي وبيت الخبرة والاستشارة لمحافظة المنيا  في كافة المجالات العلمية والبحثية والاستشارية والخدمات الصحية، عبر مستشفياتها الجامعية. 

رئيس جامعة المنيا: الجامعة تمتلك رؤى ودراسات ومشروعات

ولفت رئيس جامعة المنيا إلي أن الجامعة تمتلك رؤى ودراسات ومشروعات يمكن أن تسهم في المشروعات التنموية لخدمة المجتمع المحلي، وذلك من خلال كوادرها البشرية ذات الكفاءة العالية وإمكانياتها المادية. معربا عن التزام جامعة المنيا بالعمل علي مواصلة تقديم الدعم والمساهمة في تنمية محافظة المنيا.