الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

وفقًا للبروتوكول الموقع بين كلية الهندسة بجامعة طنطا وجامعة برادفورد ..

ختام فعاليات البرنامج التدريبي لـ "طلاب برادفورد" في جامعة طنطا

الجمعة 19/يوليو/2024 - 12:45 ص
ختام فعاليات البرنامج
ختام فعاليات البرنامج التدريبي لـ "طلاب برادفورد" في جامعة

استضافة جامعة طنطا أمس الخميس ختام فعاليات البرنامج التدريبي واستضافة وفد طلاب جامعة برادفورد، الذي استغرقت زيارته للجامعة مدة أربعة أسابيع وضم 32 طالبًا من تخصصات مختلفة، وذلك وفقًا للبروتوكول الموقع بين كلية الهندسة بجامعة طنطا وجامعة برادفورد.

الحفل الختامي الذي استضافته جامعة طنطا


أقيم الحفل برعاية الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، وبحضور الدكتور محمد حسين، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عماد عتمان، نائب رئيس الجامعة السابق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد نصر، عميد كلية الهندسة، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكلية الهندسة.

كلمة الترحيب من نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب


رحب نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، معربًا عن سعادته باستضافتهم في جامعة طنطا، وأكد على حرص الجامعة على توفير كافة سبل الدعم والرعاية لهم. قدم الشكر للدكتور عماد عتمان، والدكتور أحمد نصر، والدكتور أحمد غنيم، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتورة نانسي الحفناوي، عميد كلية الحاسبات والمعلومات، وفرق العمل من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكلية الهندسة، ومراكز التطوير المهني بالجامعة، وفريق العمل من الأطقم الإدارية، مشيدًا بدور قيادات وزارة الداخلية والقيادات التنفيذية بمحافظة الغربية في توفير سبل الراحة والأمان للوفد الزائر.

آراء الطلاب في البرنامج التدريبي في جامعة طنطا
 

استطلع الدكتور حسين آراء الطلاب حول إقامتهم والبرنامج التدريبي، حيث أعربوا عن سعادتهم الكبيرة بالتواجد في جامعة طنطا، وأشادوا بالإقامة والبرامج التدريبية والترفيهية المقدمة. كما قدم الدكتور عماد عتمان الشكر لفرق العمل بالجامعة لجهودهم في توفير التسهيلات اللازمة لضمان تقديم أعلى مستويات الجودة في الخدمات.

إشادة الطلاب بـ جامعة طنطا

 

أعرب الطلاب عن شكرهم لجميع القائمين على التنظيم، وأشادوا بالإمكانيات المادية والبشرية الهائلة لـ جامعة طنطا، مما مكنهم من تحقيق أكبر استفادة من الأنشطة. كما أثنوا على سلوكيات المصريين وحالة الأمن والأمان التي تشهدها مصر حاليًا.

 
أكد الحضور على نجاح البرنامج التدريبي وأهمية التعاون بين الجامعات لتبادل الخبرات وتعزيز المهارات الأكاديمية والثقافية.