الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

لتعاون المشترك بين البنك الأهلي وجامعة أسيوط

رئيس جامعة أسيوط يبحث مع مدير عام البنك الأهلي تطوير الخدمات المصرفية لمنسوبي الجامعة

الخميس 18/يوليو/2024 - 06:31 م
رئيس جامعة أسيوط
رئيس جامعة أسيوط يبحث مع مدير عام البنك الأهلي تطوير الخدما

أخبار الجامعات.. ناقش رئيس جامعة أسيوط، الدكتور أحمد المنشاوي،  اليوم الخميس  ، مع  عصام نبوي، مدير عام البنك الأهلي لمنطقة فروع شمال الصعيد،  التعاون المشترك بين البنك الأهلي وجامعة أسيوط. 

إنشاء وحدة مصرفية فرعية للبنك الأهلي المصري داخل جامعة أسيوط

وتم التوافق خلال المناقشات على أهمية إنشاء وحدة مصرفية فرعية للبنك الأهلي المصري داخل جامعة أسيوط الحكومية وجامعة أسيوط الأهلية، كما تم استعراض التوسع في الخدمات المصرفية التي يتم تقديمها إلي أعضاء الجامعة.

وأكد رئيس جامعة أسيوط حرص الجامعة على ضمان تطبيق أحدث النظم التكنولوجية والرقمية وذلك في إطار خطتها الاستراتيجية من أجل لتحول الرقمي، مشيدًا في هذا الصدد بدور البنك الأهلي في دعم هذا الاتجاه.

كما تمت مناقشة آليات إنشاء الوحدة المصرفية، والتي من المقرر أن تسهم في تلبية احتياجات أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب في الجامعة، مما يساعد في تسهيل  التعاملات المصرفية اليومية. 

 

كما تم استعراض الخدمات المصرفية المقدمة من البنك الأهلي، بما في ذلك خدمة البطاقات الذكية للطلاب التي سوف تتيح لهم القيام بدفع المصروفات الدراسية والاشتراكات الخاصة بقطاع المدن الجامعية والخدمات الجامعية المتنوعة في جامعة أسيوط، إلى جانب خدمة دفع المصروفات الدراسية من خلال الإنترنت وعبر موقع البنك الأهلي المصري.