الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

قبل بدء التصحيح ..

عقب شكاوى الطلاب.. التعليم: تشكيل لجنة فنية من أجل مراجعة امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة

الخميس 18/يوليو/2024 - 06:02 م
 امتحان الاستاتيكا
امتحان الاستاتيكا

امتحان الاستاتيكا.. أكد المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، شادي زلطة، أنه تم تشكيل لجنة فنية مسئولة عن مراجعة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة الخاص بـ امتحان الاستاتيكا لطلاب الثانوية العامة 2024 قبل بدء التصحيح. 

 

تأتي تصريحات المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم عقب شكاوى عدد من طلاب شعبة علمي رياضة من صعوبة امتحان الاستاتيكا لذي أدوه  أمس الأربعاء.

أسئلة امتحان الاستاتيكا

وشدد المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم في تصريحاته الصحفية اليوم، أن دور اللجنة الفنية هو التأكد من أن أسئلة امتحان الاستاتيكا تتوافق مع مواصفات الورقة الامتحانية وأنه لا وخلوها من أي أخطاء فيها. 

 

وشدد المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم في أن تصحيح أي امتحان من امتحانات الثانوية العامة 2024 لا يمكن أن يبدأ قبل القيام بمراجعة الأسئلة ونماذج الإجابة من قبل اللجنة الفنية، من أجل ضمان حصول جميع الطلاب على حقوقهم في الامتحانات وأن ذلك يتضمن امتحان الاستاتيكا.

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2024 يوم السبت المقبل، حيث من المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة شعبة الرياضيات امتحان مادة الديناميكا، وذلك عقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024 لطلاب شعبتي الأدبي وعلمي علوم يوم الأربعاء الماضي.