الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

لتهنئته بتوليه منصب رئيس الهيئة ..

جامعة أسيوط تهنئ المستشار عبدالراضي صديق برئاسة النيابة الإدارية

الخميس 11/يوليو/2024 - 03:47 م
جامعة أسيوط تهنئ
جامعة أسيوط تهنئ المستشار عبدالراضي صديق

أخبار الجامعات.. استقبل المستشار عبد الراضي صِدِّيق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، وفدًا من كلية الحقوق جامعة أسيوط، برئاسة الدكتور دويب صابر، عميد كلية الحقوق في جامعة أسيوط، لتهنئته بتوليه منصب رئيس الهيئة. 

وفد جامعة أسيوط

كان اللقاء الذي تم مع وفد جامعة أسيوط بحضور المستشار محمد أبوضيف، الأمين العام لهيئة النيابة الإدارية.

ضم الوفد أيضًا الدكتور رجب الكحلاوي، وكيل كلية الحقوق جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، بالإضافة إلى عدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية.

قدم أعضاء الوفد تهنئتهم للمستشار عبد الراضي صديق على توليه منصب رئيس هيئة النيابة الإدارية الجديد، معبرين عن تقديرهم لدور النيابة الإدارية في تحقيق العدالة.

 

كما عبروا عن أمنياتهم له بدوام التوفيق والسداد وتم تقديم درع تذكاري من كلية الحقوق لتكريمه.

وتعد جامعة أسيوط هي جامعة حكومية تتسم بالتزامها بتحقيق رؤيتها من خلال تقديم التعليم المتطور والمطلوب في الحاضر والمستقبل. تهدف الجامعة إلى إعداد طلابها ليكونوا قادرين على التنافس في سوق العمل على المستويات المحلية والدولية. تسعى الجامعة أيضًا إلى تحقيق التميز في مجالات البحث العلمي والتكنولوجيا، وتعزيز البرامج البحثية التي تساهم في تنمية المجتمع بما يتوافق مع الأخلاقيات الجامعية.

بفضل تسخيرها لإمكانياتها وتوجيهها بشكل استراتيجي، تسعى جامعة أسيوط إلى أن تكون الرائدة في إنشاء مجتمع للمعرفة، حيث تساهم في تطوير المهارات والقدرات الفكرية لطلابها وأعضائها التعليميين على قدم المساواة. تعمل الجامعة على تحقيق هذه الأهداف من خلال برامج تعليمية متقدمة، وبيئة أكاديمية حافلة بالنشاطات الثقافية والعلمية، تعزز من قدرات الطلاب وتطمح إلى إثراء المعرفة في مختلف المجالات.