الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

نظرًا لمخالفته القواعد المهنية وسياسات المحتوى ..

عاجل.. المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن إنهاء التعاقد مع الإعلامى أحمد شوبير

الخميس 11/يوليو/2024 - 02:46 م
 الإعلامى أحمد شوبير
الإعلامى أحمد شوبير

البيان الذي أصدرته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يتضمن إنهاء تعاقدها مع الإعلامي أحمد شوبير نظرًا لمخالفته القواعد المهنية وسياسات المحتوى التي تنص عليها الشركة.  

 

بيان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بشأن إنهاء تعاقدها مع الإعلامي أحمد شوبير

 

بتاريخ اليوم، قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير ووفقًا للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فورًا.

وأوضحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصًا على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

وتؤكد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

 

ويوضح بيان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بشأن إنهاء تعاقدها مع الإعلامي أحمد شوبير الالتزام القوي للشركة بالمعايير المهنية وضرورة احترام الرأي العام والحقيقة في التقارير الرياضية التي تقدمها.

 

 و يعد أحمد شوبير هو إعلامي رياضي مصري بارز وشهير، وله تاريخ طويل في مجال الإعلام الرياضي. 

تميز أحمد شوبير بتقديم برامج رياضية متنوعة عبر مختلف القنوات التلفزيونية المصرية والعربية. كما كان له دور بارز في تغطية الأحداث الرياضية الكبرى وتحليلها، وهو معروف بقدرته على استضافة العديد من الشخصيات البارزة في عالم الرياضة والتحليل الرياضي.

بيان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية