الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

إلى تنمية مهارات ومواهب الشباب ..

رئيس جامعة أسيوط يعلن خطة الأنشطة والفعاليات خلال الأجازة الصيفية ٢٠٢٣ /٢٠٢٤

السبت 06/يوليو/2024 - 07:09 م
جامعة أسيوط
جامعة أسيوط

أخبار الجامعات.. أعلن رئيس جامعة أسيوط، الدكتور أحمد المنشاوي، عن خطة شاملة للفعاليات والأنشطة الصيفية التي ستقام خلال الأجازة الصيفية لعام 2023/2024، والتي تشمل مجموعة واسعة من البرامج والفعاليات التي تهدف إلى تنمية مهارات ومواهب الشباب.
 

خطة جامعة أسيوط تغطي شاملة الأنشطة المقررة مختلف المجالات الفنية

وتغطي خطة جامعة أسيوط شاملة الأنشطة المقررة مختلف المجالات الفنية والثقافية والرياضية والاجتماعية والعلمية، بما في ذلك الزيارات الميدانية، المسابقات، المعسكرات، الندوات، وورش العمل التدريبية، إلى جانب برامج لتعزيز اللياقة البدنية والقيادية.

يؤكد رئيس جامعة أسيوط  على التزام جامعة أسيوط بتحقيق التطوير والتأهيل لمهارات الشباب الإبداعية، وذلك في إطار رؤية مصر 2030 والجهود المستمرة لتعزيز التعليم والتدريب بنظام مؤسسي فعال ومرن، بالتعاون مع مراكز ووحدات الجامعة.

يشرف على تنفيذ برنامج الأنشطة الصيفية الدكتور أحمد عبد المولى، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مديحة درويش، المشرف العام على الأنشطة الطلابية، بالإضافة إلى الدكتور هيثم إبراهيم، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.

إن هذه الفعاليات والأنشطة تعكس التزام الجامعة بتعزيز التفاعل الطلابي خلال الفترة الصيفية، وتقديم بيئة مثمرة لتطوير الشباب وتعزيز مهاراتهم المختلفة، مما يساهم في بناء جيل مؤهل ومتمكن يساهم في تحقيق تطلعات مصر نحو المستقبل.