الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

موعد نتيجة الثانوية العامة 2024

الإجابة النموذجية في امتحان الجغرافيا الثانوية العامة 2024

السبت 06/يوليو/2024 - 04:09 م
اجابة امتحان الجغرافيا
اجابة امتحان الجغرافيا الثانوية العامة 2024

ينشر موقع السبورة الاجابة النموذجية في امتحان الجغرافيا لطلاب وطالبات الثانوية العامة 2024، والذين ادوا امتحان آخر العام اليوم السبت، الموافق 6-7-2024، داخل اللجان الامتحانية على مستوى الجمهورية.

وأدى طلاب وطالبات الثانوية العامة 2024، امتحان مادة الجغرافيا، والتى وجد الطلاب فيها صعوبة كبيرة على حسب تصريحاتهم لموقع السبورة بعد الانتهاء من امتحان الجغرافيا.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2024

من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن نتيجة الثانوية العامة 2024، فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات واعتمادها من الكنترولات الالكترونية في المركز الرئيسي بمدينة 6 أكتوبر.

وللحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 فور اعتمادها

وعلى جميع طلاب وطالبات الثانوية العامة 2024، وللحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 فور إعلانها من خلال الدخول على موقع السبورة ومن خلال هذا الرابط اضغط هنااااااااااا.

" src="">

عبداللطيف يتابع سير امتحانات الثانوية العامة 2024 من خلال غرفة العمليات المركزية

تابع الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم، سير امتحانات الثانوية العامة 2024 للدور الأول من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة. حيث أدى طلاب الشعبة العلمية امتحان مادة الكيمياء، فيما أدى طلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة الجغرافيا، وتم ذلك بحضور الدكتور أحمد ضاهر، نائب الوزير ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، ومحسن عبد العزيز، نائب رئيس عام الامتحانات.

وزير التربية والتعليم يوجه ببذل المزيد من الجهود لضبط وانتظام سير امتحانات الثانوية العامة 2024

وفي سياق منفصل.. وقبل بدء امتحان الثانوية العامة 2024، اطمأن الوزير على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين في غرف العمليات المحلية، كما تأكد من وجود ممثلي وزارة الداخلية لتأمين مقار لجان الامتحان في جميع المحافظات ووصول أوراق الأسئلة بسلامة. وجه الوزير كذلك الشكر لمديريات التربية والتعليم على جهودهم.

وضع مصلحة الطلاب وتوفير كافة سبل الراحة لهم على رأس الأولويات

وجه الدكتور محمد عبد اللطيف مديري المديريات ببذل المزيد من الجهود لضبط وانتظام سير امتحانات الثانوية العامة 2024. كما أعرب الوزير عن شكره لجميع المشاركين في غرفة العمليات المركزية على جهودهم المبذولة لضمان انتظام سير اللجان، مؤكدًا أن مصلحة الطلاب وتوفير كافة سبل الراحة لهم تظل على رأس الأولويات.

كما حرص وزير التربية والتعليم على تفقد غرفة اللجنة الفنية المسؤولة عن مراجعة أوراق الأسئلة ونماذج الإجابة امتحانات الثانوية العامة 2024، للاطمئنان على دقة مراجعتها قبل بدء عملية التصحيح.

من جهته، وجه الدكتور أحمد ضاهر، قبل بدء امتحانات الثانوية العامة 2024، اليوم، رؤساء اللجان بضرورة مراجعة الكاميرات داخل اللجان قبل بدء الامتحان وبعد انتهائه، وضمان توزيع أوراق الأسئلة في الوقت المحدد مع بداية الامتحان دون تأخير. كما شدد على تطبيق إجراءات التفتيش بحزم، وضمان دخول الطلاب إلى اللجان في الوقت المحدد.

جدير بالذكر، أفاد المتحدث الرسمي بأنه تم ضبط طالب في لجنة إدارة المنشأة الحديثة التعليمية بسوهاج، خلال امتحان الثانوية العامة 2024 مادة الجغرافيا، حيث عثر بحوزته على هاتف محمول وسماعة أذن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

وأوضح المتحدث الرسمي أيضًا أنه تم ضبط طالب آخر في لجنة إدارة ببا التعليمية ببني سويف، خلال امتحان الثانوية العامة 2024 في مادة الجغرافيا، بتهمة محاولة الغش الإلكتروني باستخدام هاتف محمول، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه أيضًا.

إقرأ المزيد

محافظ بني سويف يتابع سير امتحانات طلاب الثانوية العامة 2024 ومدارس STEM والمكفوفين

 

التعليم تعلق علي واقعة بث مباشر لطالب من لجنة امتحان الثانوية العامة 2024 بسوهاج