الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة الأقصر يتفقد أعمال امتحانات الماجستير والدكتوراة المهنية بالجامعة

السبت 29/يونيو/2024 - 05:49 م
جامعة الأقصر
جامعة الأقصر

أخبار الجامعات..   قام رئيس جامعة الأقصر، الدكتور حمدي محمد حسين،  بتفقد أعمال امتحانات الماجستير والدكتوراة المهنية بالتعاون مع كلية التجارة بجامعة أسيوط للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2023/2024، برفقة الأستاذ الدكتور وليد محمد عبدالله، مدير برامج الماجستير والدكتوراة المهنية بالجامعة.

 


رئيس جامعة الأقصر على أهمية توفير بيئة ملائمة للطلاب أثناء الامتحانات
 

أكد رئيس جامعة الأقصر على أهمية توفير بيئة ملائمة للطلاب أثناء الامتحانات، وسرعة اتخاذ جميع التدابير الضرورية لإزالة أية عوائق قد تعيق أدائهم بسلاسة. كما تأكد من الالتزام بضوابط الامتحانات داخل اللجان، وضمان توفير جو مناسب ومريح للطلاب مع الحفاظ على هدوء اللجان.

من جانبه، أكد الأستاذ الدكتور وليد محمد عبدالله أن الامتحانات تسير بشكل طبيعي دون معوقات، وأن الطلاب يؤدون امتحاناتهم في أجواء مريحة داخل اللجان.

برامج الماجستير والدكتوراة المهنية جامعة الأقصر تشمل مجموعة من البرامج المتخصصة مثل إدارة الأعمال، إدارة المستشفيات والخدمات الصحية، والمحاسبة، إضافة إلى برنامج الدكتوراه المهنية في إدارة الأعمال.

يُذكر أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود الجامعة لتوفير بيئة دراسية مثالية وداعمة لأداء الطلاب في امتحاناتهم وتحقيق النجاح الأكاديمي المرجو.