الجمعة 05 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

الأرصاد: الأجواء شديدة الحرارة وارتفاع في نسب الرطوبة

الجمعة 28/يونيو/2024 - 10:46 ص
السبورة

الأجواء شديدة الحرارة.. أعلنت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد ارتفاعا كبيرا في درجات الحرارة وهو ما شعر به المواطنون في معظم محافظات الجمهورية، ومن المتوقع ان يستمر هذا الأمر اليوم الجمعة؛ بسبب تأثرنا بكتل هوائية شديدة.

 

ارتفاع في نسب الرطوبة

الأجواء شديدة الحرارة.. أوضحت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية مع الإعلاميين محمد عبده ومنة الشرقاوي ودينا شرف، ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية: "ثمة ارتفاع في نسب الرطوبة -أيضا- وهو ما يجعلنا نشعر بمزيد من الارتفاعات في قيم درجات الحرارة".


الأجواء شديدة الحرارة.. أشارت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: "العظمى على القاهرة الكبرى من المتوقع أن تكون 39 درجة اليوم، وذلك أعلى من المعدلات الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام بنحو 5 درجات".


الأجواء شديدة الحرارة.. لفتت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: "اليوم، ستكون الأجواء شديدة الحرارة رطبة في القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، والأماكن الساحلية المطلة على البحر المتوسط هي الأقل في قيم درجات حرارتها لكن الأعلى في نسب الرطوبة".