الأحد 30 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة الإمارات العربية المتحدة تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جدد

الخميس 27/يونيو/2024 - 10:35 م
جامعة الإمارات العربية
جامعة الإمارات العربية المتحدة

وظيفة جامعة..  أعلم قسم الهندسة الميكانيكية والفضائية في جامعة الإمارات العربية المتحدة عن وظائف أعضاء هيئة تدريس في تخصص أستاذ مساعد/أستاذ مشارك/أستاذ في ديناميكا الفضاء والبعثات الفضائية بدوام كامل وفقا لنص الإعلان التالي:  

 وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية" وظيفة جامعة   " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا.

سيتم النظر في المرشحين المؤهلين على جميع المستويات برتبة تتناسب مع الإنجازات الأكاديمية. نحن نبحث عن مرشح لبناء برنامج بحثي مستقل مرموق في مجال ديناميكا الفضاء والبعثات الفضائية. في هذا المجال العام، نحن مهتمون بشكل خاص بالملاحة الفضائية المستقلة والتوجيه والتحكم والهبوط الدقيق والالتقاء ومهام الأقمار الصناعية الصغيرة وتحسين مسار الكواكب وإدارة حركة المرور الفضائية. سيتم أيضًا النظر في مجالات فرعية أخرى من الخبرة ضمن المجال العام.

 

 سيطور المرشح الناجح في وظيفة جامعة الإمارات ويقود برنامجًا بحثيًا مستقلًا ومبتكرًا ومستدامًا، وسينشر أبحاثًا مؤثرة في المجلات المحكمة ذات الصلة بالمجال ذات التصنيف الأعلى، وسيبني سمعة وطنية ودولية لرفع سمعة جامعة الإمارات العربية المتحدة الدولية. 

سيكون لدى المرشح الناجح التزام قوي بالتدريس والتعليم الجامعي والدراسات العليا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، تطوير الدورات التدريبية لتعزيز برامجنا الجامعية والدراسات العليا، وتوجيه الطلاب. سيتمكن المرشحون الناجحون من الوصول إلى مرافق المختبرات المتقدمة، وفرص التمويل البحثي الداخلي، والتعاون مع مراكز التميز.

 

 تشتهر جامعة الإمارات العربية المتحدة بالتزامها بالتميز الأكاديمي والابتكار البحثي. يجب أن تتضمن حزمة الطلب خطابًا تقديميًا، وسيرة ذاتية مفصلة، ​​وبيانات عن الأبحاث الحالية والمستقبلية، وفلسفات التدريس. اللغة الإنجليزية هي لغة التدريس والتواصل. تاريخ البدء لهذا المنصب هو أغسطس 2024 / يناير 2024. اللغة الإنجليزية هي لغة التدريس والتواصل. سيستمر فحص الطلبات حتى يتم شغل المنصب.

الحد الأدنى من المؤهلات في وظيفة جامعة الإمارات:
 

  • دكتوراه. في هندسة الطيران أو مجال وثيق الصلة من جامعة معترف بها دوليًا في وقت التعيين أو بعد ذلك بوقت قصير. سجل بحثي يتناسب مع الرتبة المتقدم لها. القدرة على تدريس دورات البكالوريوس والدراسات العليا أمر لا بد منه.

 

المؤهل المفضل في وظيفة جامعة الإمارات : 
 

  • بكالوريوس العلوم/الهندسة. يفضل الحصول على شهادة في هندسة الطيران. الخبرة الصناعية والمهنية تعتبر ميزة إضافية. خبرة في الديناميكا الفلكية والبعثات الفضائية. في هذا المجال العام، نحن مهتمون بشكل خاص بملاحة المركبات الفضائية المستقلة، والتوجيه والتحكم، والهبوط الدقيق والالتقاء، ومهمات الأقمار الصناعية الصغيرة، وتحسين المسار بين الكواكب، وإدارة حركة المرور الفضائية.

 

المهارات المتوقعة:


تطوير وقيادة برنامج بحثي مستدام ومبتكر ومستقل، ونشر أبحاث مؤثرة في المجلات المحكمة ذات الصلة بالمجال، وبناء سمعة وطنية ودولية لرفع سمعة جامعة الإمارات العربية المتحدة الدولية. التفاني في التدريس في المرحلة الجامعية والدراسات العليا في هندسة الطيران والهندسة الميكانيكية. القدرة على العمل بفعالية مع مجموعات متنوعة. 

الخبرة في / الالتزام القوي بالتعليم الهندسي بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، تطوير المناهج والمناهج التربوية.
 

تعليمات خاصة للمتقدمين في وظيفة جامعة الإمارات:
 



يجب أن تتضمن حزمة التقديم خطابًا تقديميًا، وسيرة ذاتية مفصلة، ​​وبيانات عن الأبحاث الحالية والمستقبلية، وفلسفات التدريس.

تاريخ قريب    يرجى التقديمقبل تاريخ الإغلاق.
مفتوح حتى يمتلئ

لمطالعة نص إعلان جامعة الإمارات العربية المتحدة عبر الموقع الرسمي للجامعة والتقديم اضغط هنا

 

وظيفة جامعة الإمارات