السبت 06 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

كما أعرب عن تقديره الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو المجيدة

جامعة العريش تناقش عددا من الموضوعات الهامة واعتماد نتائج الكليات

الثلاثاء 25/يونيو/2024 - 09:18 م
 جامعة العريش تناقش
جامعة العريش تناقش عددا من الموضوعات الهامة واعتماد نتائج ا

أخبار الجامعات.. عقد مجلس جامعة العريش اجتماعه الدوري برئاسة الدكتور حسن الدمرداش، حيث تمت مناقشة عدة موضوعات مهمة واتخاذ القرارات اللازمة. بدأ الاجتماع بترحيب رئيس الجامعة بأعضاء المجلس وتقديم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كما أعرب عن تقديره  الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو المجيدة.
 


رئيس جامعة العريش:  دعم المجلس وثقته الكاملة في السياسة الحكيمة للرئيس السيسي
 

تأكد رئيس جامعة العريش من دعم المجلس وثقته الكاملة في السياسة الحكيمة للرئيس السيسي وقيادته، مشيرا إلى الإنجازات العملاقة التي تم تحقيقها في مختلف المجالات خلال السنوات الماضية.
 

أسفر الاجتماع عن مناقشة عدة مواضيع تتعلق بقطاعات جامعة العريش المختلفة، بما في ذلك إعلان النتائج النهائية للعام الجامعي المنتهي والاستعداد للعام الدراسي الجديد، بالإضافة إلى مناقشة الأوضاع التعليمية واحتياجات الطلاب وسبل تحسين البيئة الجامعية.
 

كما تمت مناقشة خطط وبرامج الدراسات العليا والبحوث، ودور جامعة العريش في خدمة المجتمع وتنمية البيئة، مع التركيز على تعزيز التعاون مع المؤسسات البحثية المحلية والدولية.
 

في ختام الاجتماع، أكد رئيس جامعة العريش على التزام جامعة العريش برسالتها الرئيسية في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع، مع التأكيد على دور الجامعة في بناء وتطوير مصر الحديثة.