الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

لمناقشة تنظيم معرض للشحن والخدمات اللوجستية في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

هيئة المعارض المصرية تبحث تنظيم معرض للشحن والخدمات اللوجستية بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات

الثلاثاء 25/يونيو/2024 - 08:57 م
هيئة المعارض المصرية
هيئة المعارض المصرية تبحث تنظيم معرض للشحن والخدمات اللوجستي

الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات.. استقبل اللواء شريف الماوردي، رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، اليوم خالد صبري، رئيس مجلس إدارة شركة جلوبال لوجستيك ونائب رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية الدولية للشحن، ويورغن فايهاوزن، العضو المنتدب لشركة EPN الألمانية للوجستيات. 



 رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات

جاء لقاء  رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، لمناقشة تنظيم معرض للشحن والخدمات اللوجستية في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

 

ويهدف المعرض  إلى عرض التطورات الكبيرة التي شهدتها مصر في قطاع الشحن والخدمات اللوجستية بفضل الاستثمارات الضخمة والمشاريع القومية مثل تطوير قناة السويس وشبكة الطرق والموانئ البحرية والجوية ويتضمن المعرض مشاركة واسعة من شركات النقل البحري والجوي والبري، وشركات تخزين البضائع والتخليص الجمركي والشحن الدولي.
 

اللقاء أيضًا كان مناسبة لبحث سبل جذب الاستثمارات الأجنبية إلى هذا القطاع المتنامي وتعزيز التعاون بين الشركات المصرية والدولية في مجالات الشحن واللوجستيات وبما يعزز تنظيم هذا المعرض مكانة مصر كمركز إقليمي للتجارة والخدمات اللوجستية، مع تبادل الخبرات والتجارب في أحدث الاتجاهات والتقنيات في هذا القطاع الحيوي.
 

بعد اللقاء، قاد رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، جولة تفقدية داخل مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بحضور خالد صبري ويورغن فايهاوزن، حيث أبدى الوفد إعجابه بتجهيزات المركز واتفق على تنظيم معرض ومؤتمر للشحن والخدمات اللوجستية بهذا الموقع، بهدف تعزيز العلاقات الاقتصادية بين مصر وألمانيا.