السبت 05 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

الاستعلام عن نتيجة مسابقة شغل وظائف المركز الوطني لتخطيط الأراضي عبرهذا الرابط

الأحد 23/يونيو/2024 - 06:47 م
السبورة

مسابقة شغل وظائف المركز الوطني لتخطيط الأراضي.. أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم، إتاحة الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني للمتقدمين لشغل وظائف بالمركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة، والذي تم عقده أمس بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/.

 

مسابقة شغل وظائف مهندسين

مسابقة شغل وظائف المركز الوطني لتخطيط الأراضي.. كان الجهاز سبق أن أعلن عن مسابقة شغل وظائف مهندسين: مساحة - مدني- شبكات- عمارة، بالمستوى الوظيفي الثالث ج، والتي أعلن عنها الجهاز في 17 يناير الماضي وتم فتح باب التقديم في الفترة من 1 إلى 15 فبراير.

 

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ينتهي من التعامل مع 11256 مستندا إلكترونيا

مسابقة شغل وظائف المركز الوطني لتخطيط الأراضي.. انتهى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، من التعامل مع 11256 مستندا إلكترونيا استقبله من 213 وحدة من وحدات الجهاز الإداري خلال شهر مايو الماضي، وذلك عبر منظومة التواصل المؤسسي الرقمي والتي أنشأها الجهاز للتراسل بينه وبين الجهات الإدارية المختلفة، تمهيدًا لإلغاء التعامل الورقي.. مسابقة شغل وظائف المركز الوطني لتخطيط الأراضي.

 


يذكر أن  الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، يواصل تدريب جهات إدارية أخرى لتنضم إلى منظومة التراسل، حيث يقوم بتنظيم العديد من ورش العمل لتدريب الموظفين المعنيين في العديد من الجهات الإدارية على التواصل معه إلكترونيا عبر استخدام منظومة التواصل المؤسسي الرقمي المخصصة لذلك، ثم يقوم بتسليم ممثل كل جهة متطلبات التواصل وهي حاسبًا آليًا محمولا Laptop وماسحًا ضوئيًا Scanner وAccess Point Name، وهو اسم نقطة الوصول الذي يوفر شبكة مغلقة ومؤمنة بين المستخدم ومزود خدمة الإنترنت.. مسابقة شغل وظائف المركز الوطني لتخطيط الأراضي