الإثنين 01 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وفقا لنص الإعلان علي الموقع الرسمي للجامعة

وظيفة جامعة .. الجامعة الألمانية بالقاهرة تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جدد “ أستاذ - أستاذ مشارك - محاضر”.. التفاصيل الكاملة

الجمعة 21/يونيو/2024 - 07:13 م
الجامعة الألمانية
الجامعة الألمانية بالقاهرة

وظيفة جامعة ..  تعلن الجامعة الألمانية بالقاهرة عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جدد في تخصص “ أستاذ - أستاذ مشارك - محاضر” في الابتكار وريادة الأعمال وفقا لنص الإعلان علي الموقع الرسمي للجامعة.


   وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية" وظيفة جامعة " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا

 

شروط القبول في وظيفة جامعة الألمانية بالقاهرة:

 

  • يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه / الدكتوراه. في ريادة الأعمال أو الابتكار ويكون ملتزمًا بشدة بالتدريس والبحث عالي الجودة.
     
  • تشمل مهام التدريس برامج الدراسات العليا والجامعية.

تعليمات التقديم في في وظيفة جامعة الألمانية بالقاهرة :

المتقدمون المهتمون مدعوون لتقديم سيرتهم الذاتية بما في ذلك تاريخ التوظيف، وبيان يوضح الاهتمامات البحثية والتدريسية، وقائمة المنشورات والمشاريع المنفذة وأسماء ثلاثة حكام على الأقل.


ستتم مراجعة الطلبات حتى يتم شغل المنصب.

لمزيد من المعلومات برجاء التواصل مع إدارة الموارد البشرية ([email protected])

 

لمطالعة وظيفة جامعة الألمانية بالقاهرة والتقديم  اضغط هنا 

 

إعلان وظيفة جامعة الجامعة الألمانية بالقاهرة