الأربعاء 03 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

والذي نظمته المصرية للاتصالات برعاية الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

رئيس جامعة بنها يهنئ طلاب كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي لتأهلهم للمرحلة النهائية فى هاكاثون

الأربعاء 19/يونيو/2024 - 06:34 م
رئيس جامعة بنها يهنئ
رئيس جامعة بنها يهنئ طلاب كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي لت

أخبار الجامعات.. قدم رئيس جامعة بنها، الدكتور ناصر الجيزاوي، التهنئة لطلاب كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي في جامعة بنها على تأهلهم للمرحلة النهائية في هاكثون "WE Innovate" للعام الثاني على التوالي، والذي نظمته المصرية للاتصالات برعاية الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والمركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات EG-CERT.


رئيس جامعة بنها: الجامعة تلتزم بدعم الطلاب المبدعين والمتميزين 

وشدد البيان أن رئيس جامعة بنها، إلى أن الجامعة تلتزم بدعم الطلاب المبدعين والمتميزين في مختلف المجالات، وقد تمكن فريق "Security Geniuses" من الكلية من التأهل إلى المرحلة النهائية بمشروعهم في "أمن المعلومات واكتشاف الأدلة الجنائية الرقمية".

المشروع الذي يقوده الطلاب تحت إشراف الدكتور أحمد طه، يهدف إلى حماية المعلومات عبر تقنية إخفاء المعلومات وتشفيرها، مما يعكس التزام الكلية بتعزيز الابتكار والأبحاث في مجال أمن المعلومات.

يُعد هاكثون "WE Innovate" للأمن السيبراني فرصة لتعزيز التعاون والإبداع في مجال أمن المعلومات بمشاركة أهم الشركات والباحثين من منطقة الشرق الأوسط، وقد شارك فيه أكثر من 500 متسابق و40 فريق في مجالات متنوعة منها أمن الإنترنت من الأشياء، والكشف عن التهديدات السيبرانية، وأمن البرمجيات، وحماية نقاط النهاية، والذكاء الاصطناعي في أمن المعلومات، وألعاب التعليم السيبراني.
 

تعكس مشاركة كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي في جامعة بنها هذا الهاكثون التزامها بتطوير المهارات والابتكار في مجالات التكنولوجيا والأمن السيبراني، ونتمنى لهم التوفيق في المرحلة النهائية وفي مسيرتهم الأكاديمية والمهنية المستقبلية.