السبت 06 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

ترتيب الأهلي في الدوري المصري قبل مواجهة الاتحاد

أخبار الرياضة.. موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة

الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 10:30 ص
فريق الأهلي
فريق الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، حيث تقام المباراة على ستاد الجيش المصري ببرج العرب، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت الرياضية، في تمام الساعة السابعة مساء. 

ترتيب الأهلي في الدوري المصري قبل مواجهة الاتحاد السكندري

يحتل فريق الأهلي المركز الرابع برصيد 36 نقطة، حيث لعب 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين، أحرز مهاجموه 37 هدفا، ودخل مرماهم 17 هدفا.

ترتيب الاتحاد في الدوري المصري  قبل مواجهة الأهلي

ويحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 36 نقطة، حيث لعب 26 مباراة، حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 9 لقاءات وخسر في 7 مباريات، أحرز لاعبوه 28 هدفا وسكنت شباكهم 32 هدفا.

كولر يطالب لاعبي الأهلي بالفوز الليلة

وأكد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على مواصلة الفوز من أجل العودة الى صدارة الدوري، بعد أن احتلها بيراميدز منذ بداية الموسم، حيث يسعى الأهلي الى الاحتفاظ بلقب الدوري الذي يحمله منذ الموسم الماضي، وضمن الأهلي المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز ببطولة الموسم الحالي 2023-2024، على حساب الترجي التونسي.

الأهلي يفوز على فاركو

وحقق الأهلي الفوز في مباراته المؤجلة من الجولة الـ 11 على حساب فاركو بهدفين مقابل هدف أحرزهما إمام عاشور، ليرفع الأهلي رصيده الى 36 نقطة قفز بها إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم.

طارق العشري يطالب لاعبيه بالخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي

بينما طالب طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري لاعبيه بتحقيق الفوز، وتعويض الهزيمة التى طالت الفريق في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري المصري أمام الزمالك، بالاضافة الى خروج الاتحاد السكندري من دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام أبو قير للأسمدة، وأيضا للثأر من هزيمته أمام الأهلي في الدور الأول بأربعة أهداف مقابل هدف.