السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

التغير اللي حصل أني مبهنجش

المهندس أحمد طارق يكشف تفاصيل زرعه شريحة في جسمه تمكنه من دفع الخدمات الإلكترونية

السبت 08/يونيو/2024 - 11:53 م
المهندس أحمد طارق
المهندس أحمد طارق

زراعة شريحة إلكترونية.. أعلن خبير تكنولوجيا المعلومات،  المهندس أحمد طارق، عن طبيعة زراعة شريحة إلكترونية في جسمه، موضحًا أن هذه الشريحة التي تم زراعتها في يد تمكنه من القيام بالتوصيل بالتليفون وفتح باب السيارة والدفع النقدي وتعوض عن البطاقات البنكية، ولفت إلي   أن لا ينصح بزرع شريحة الكترونية في جسم أي شخص آخر، ساخرًا: "التغير اللي حصل أني مبهنجش".

وشدد  خبير تكنولوجيا المعلومات، في  مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، في برنامج "حديث القاهرة"، الذي يذاع  من خلال "القاهرة والناس"، أنه سوف يكون هناك وقت وسوف ينتهي الموبايل، موضحا أنه بعد زراعة شريحة إلكترونية في جسمه لم يشعر بحدوث أي اختلاف، لافتا إلي أنه: "يمكن أن يزيل تلك الشريحة في أي وقت وأنه هو القادر على التحكم بها".

زراعة شريحة إلكترونية

واستطرد خبير تكنولوجيا المعلومات،  أن هذه الشريحة لا يمكن أن يتحكم بها أي شخص ولكن هو من يقوم بعملية التحكم، وتمكنه من الدفع النقدي من خلال شريحة موجودة في يده، مشددا علي أنه تم تطوير الشريحة التي موجودة في يده، ساخرًا: "تكلفتها أقل من المليون جنيه".

 

وتابع خبير تكنولوجيا المعلومات، أنه لا يسوق لهذه الشريحة وسوف تكون الشريحة متاحة للجميع في 2030،  قائلا "أنا متحكم في الشريحة بشكل كامل وغير صحيح تحكم أحد من الخارج".