الخميس 04 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

لمناقشة آليات التعاون بين الطرفين، بحضور عدد من قيادات جامعة سوهاج

رئيس جامعة سوهاج يبحث مع العربية للتصنيع رفع كفاءة الأجهزة الطبية بمستشفيات سوهاج الجامعية

الخميس 06/يونيو/2024 - 07:27 م
جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

أخبار الجامعات.. استقبل رئيس جامعة سوهاج الدكتور حسان النعماني،  مع وفد من الهيئة العربية للتصنيع " الشركه العربية البريطانية للصناعات الديناميكية"، حيث مثل الشركة في الاجتماع كلًا من اللواء مهاب علي ابو ليمون، واللواء جاد عبد الحكيم محمد والدكتور عبدالله البنا، وذلك لمناقشة آليات التعاون بين الطرفين، بحضور عدد من قيادات جامعة سوهاج.

رئيس جامعة سوهاج: الجامعة تحرص بصورة مستمرة على تطوير الخدمات الطبية

وقال رئيس جامعة سوهاج إن الجامعة تحرص بصورة مستمرة على تطوير الخدمات الطبية والصحية بالمستشفيات الجامعية، وتقديم خدمة متميزة لجميع موظفي جامعة سوهاج والمترددين علي مستشفياتها الجامعية من كافة محافظات الصعيد، بما يتماشي مع رؤية وأهداف الدولة في تحسين المنظومة العلاجية.

رئيس جامعة سوهاج: بحث أوجه التعاون لصيانة الأجهزة الطبية بمستشفيات 

وقال رئيس جامعة سوهاج انه تم خلال الإجتماع بحث أوجه التعاون لصيانة الأجهزة الطبية بمستشفيات جامعة سوهاج وشبكات الغاز والتكيفات المركزية، وايضًا صيانة المصاعد التي توجد داخل جامعة سوهاج ومستشفياتها، الي جانب صيانة الأجهزة الخاصة بمعامل كلية الطب البشري، مشيدًا بدور الهيئة العربية للتصنيع في تقديم خدماتها في مجال المشروعات الخدمية والصناعية التي تخدم الاقتصاد القومي مثمنًا دورها وتعاونها في تقديم الخدمات المختلفة بالجامعة.

من جانبه أكد عميد كلية الطب البشري في جامعة سوهاج أنه يتم اجراء متابعة بصورة دورية لجميع الأجهزة في المستشفيات الجامعية لمعرفة مستوي كفاءتها، وتحديد موقفها من الصيانة، مما يساعد على سهولة حصر الأجهزة المعطلة على مستوى الأقسام والمستشفى الواحد وجميع المستشفيات، والعمل على صيانتها وإصلاحها بشكل فورى، لافتا إلي أن الشركة العربيه البريطانية للصناعات الديناميكية تعد واحدة من وحدات الهيئة العربية للتصنيع والتي تعد من احدي ركائز العمل في هذا صيانة الأجهزة الطبية.