الأربعاء 03 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أوائل إعدادية القاهرة 470 طالب وطالبة

عاجل | محافظ القاهرة يعتمد نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني بنسبة نجاح ٨٤.٧ %.. اعرف نتيجتك

الخميس 30/مايو/2024 - 03:04 م
محافظ القاهرة يعتمد
محافظ القاهرة يعتمد نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني

اعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني (الشهادة الإعدادية) بنسبة نجاح بلغت 84.7%. تقدم للامتحانات 190،260 طالبًا وطالبة، حضر منهم 185،545 طالبًا وطالبة، ونجح 157،336 طالبًا.

 

كما اعتمد محافظ القاهرة نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني فئات أخرى، حيث بلغت نسبة النجاح للصم وضعاف السمع 93.8%، ولإعدادية المكفوفين 91%. أما المدارس الدولية، فقد حققت نسبة نجاح 97.6%، بينما بلغت نسبة النجاح في الإعدادية المهنية 74%، والإعدادية الرياضية 62.3%.

 

أعلن الأستاذ أيمن موسى، وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم - وكيل تعليم القاهرة، أن 470 طالبًا وطالبة حصلوا على الدرجات النهائية. وأشار إلى أن إدارة القاهرة الجديدة حققت المركز الأول على مستوى المحافظة بنسبة نجاح 97.35%، تلتها إدارة شبرا التعليمية بنسبة نجاح 97.29%، بينما حصلت إدارة المعصرة التعليمية على المركز الثالث بنسبة نجاح 96.23%.

 

قدم وكيل تعليم القاهرة أسمى التهاني القلبية للطلاب الأوائل، معبرًا عن شكره العميق لأولياء أمورهم ومعلميهم وإداراتهم على الجهود المبذولة في دعم أبنائهم، وحصولهم على أعلي الدرجات من خلال ماتبينه نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني.

 

رابط نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني

حث وكيل تعليم القاهرة طلابه على مواصلة الجهد والعمل للحفاظ على مستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية المقبلة، مشيرًا إلى أن مصر تعتمد على عقول أبنائها المتفوقين في كافة المجالات لتحقيق نهضتها وتقدمها. وأضاف مدير مديرية التربية والتعليم أنه يمكن للطلاب الحصول على نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني غدًا عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة (اضغط هنا) www.cairo.gov.eg بإدخال رقم الجلوس.

 

وفى نفس السياق، فى إطار الإعلان عن نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني، وأسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2024 فى محافظة  الجيزة، منذ قليل، أعلن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، عن اعتماد نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني (اضغط هنااااااااااا)  للعام الدراسي 2023/2024 (الدور الأول). جاء الإعلان بحضور أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة.


 

تم الإعلان عن اعتماد نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني (اضغط هنا)  للعام الدراسي 2023/2024 في محافظة الجيزة، بنسبة نجاح بلغت 87.5%. الإعلان جرى بحضور أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وتم تجهيز الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2024.