الأربعاء 03 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

التقديم في معهد معاوني الأمن 2024

موقع وزارة الداخلية | رابط التقديم في معهد معاوني الأمن 2024 للحاصلين على الإعدادية والشروط

الإثنين 13/مايو/2024 - 10:13 م
التقديم في معهد معاوني
التقديم في معهد معاوني الأمن 2024

التقديم في معهد معاوني الأمن 2024 تُقدم وزارة الداخلية في مصر فرصًا عديدة للشباب الراغب في العمل في القطاع الأمني، من خلال معهد معاوني الأمن، وبفضل البرامج التدريبية المتميزة التي يقدمها المعهد، يمكن للطلاب الحاصلين على الإعدادية الالتحاق بالمعهد وتحقيق طموحاتهم في مجال حفظ الأمن والنظام في البلاد.

رابط التقديم في معهد معاوني الأمن 2024 عبر موقع وزارة الداخلية

رابط التقديم في معهد معاوني الأمن 2024 عبر موقع وزارة الداخلية يتم التقديم للالتحاق بمعهد معاوني الأمن من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة الداخلية المصرية على الإنترنت moi.gov.eg، حيث يتم إجراء عملية التسجيل وتقديم الطلبات عبر الخدمات المتاحة لمعاون الأمن.

تأكد وزارة الداخلية من ضرورة عدم التعامل مع أي جهة غير رسمية، وناشدت جميع المتقدمين بالتقديم من خلال الموقع الرسمي الخاص بالوزارة أو زيارة المعاهد المعلنة فقط لتسهيل وتيسير عملية التقديم وتجنب الوقوع في الاحتيال، ومن خلال رابط التقديم في معهد معاوني الأمن 2024 عبر موقع وزارة الداخلية يُمكن للشباب الطموح الحصول على فرصة للتقديم في معهد معاوني الأمن 2024 وتأهيل أنفسهم لحماية المجتمع وتعزيز الأمن الوطني.

رابط التقديم في معهد معاوني الأمن 2024 عبر موقع وزارة الداخلية https://moi.gov.eg/

موعد التقديم في معهد معاوني الأمن 2024

موعد التقديم في معهد معاوني الأمن لعام 2024 يعلن معهد معاوني الأمن في مصر عن بدء فترة التقديم للالتحاق بالمعهد اعتباراً من يوم السبت الموافق 18 مايو الجاري، وحتى يوم الخميس الموافق 27 يونيو المقبل، تُعتبر الدفعة الجديدة التي ستلتحق بالمعهد هي الدفعة العاشرة منذ إنشاء معهد معاوني الأمن.

هذه الفترة هي الفترة المحددة لتلقي طلبات الالتحاق، وتهيب إدارة المعهد بالراغبين في الالتحاق بالمعهد بضرورة الالتزام بمواعيد التقديم وتقديم الطلبات اللازمة خلال هذه الفترة.

شروط التقديم في معهد معاوني الأمن 2024

شروط التقديم في معهد معاوني الأمن 2024 للالتحاق بمعهد معاوني الأمن في مصر، يجب على المتقدمين توفير مجموعة من الشروط والمعايير، هذه الشروط تشمل:

1. الجنسية: يجب أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وأن يكون لديه والدين مصريين بطريقة غير التجنس.

2. العمر: يجب أن لا يقل عمر المتقدم عن 19 عامًا ولا يزيد عن 25 عامًا في تاريخ فتح باب التقدم للالتحاق بمعاهد معاوني الأمن.

3. المؤهل الدراسي: يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها.

4. السيرة الحسنة: يجب أن يكون لدى المتقدم سيرة حسنة وسمعة طيبة.

5. الحكم الجنائي: يجب ألا يكون المتقدم قد حكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.

6. عدم فصله من الخدمة: يجب ألا يكون المتقدم قد سبق فصله من خدمة الحكومة أو القطاع العام أو قطاع الأعمال.

7. عدم فصله من المعاهد الأمنية: يجب ألا يكون المتقدم قد سبق فصله من أحد معاهد معاوني الأمن أو من أي كلية أو معهد آخر لأي سبب من الأسباب.

8. اللياقة الصحية: يجب أن يستوفي المتقدم شروط اللياقة الصحية التي يحددها المجلس الطبي المتخصص بهيئة الشرطة.

9. الطول: يجب أن لا يقل طول المتقدم عن 170 سم.

10. الحالة الاجتماعية: يجب ألا يكون المتقدم متزوجًا، ولا يجب أن يكون مجندًا بالقوات المسلحة أو ملحقًا للخدمة بالشرطة أو بأي جهة حكومية أخرى.

يجب على المتقدمين توخي الدقة والاهتمام بتقديم كافة الوثائق والمستندات المطلوبة لضمان تمتعهم بالأهلية للالتحاق بمعهد معاوني الأمن.

ما هي المزايا الممنوحة للمتقدمين بمعهد معاونى الأمن؟

مزايا الالتحاق بمعهد معاوني الأمن 2024

مزايا الالتحاق بمعهد معاوني الأمن 2024 عند الالتحاق بمعهد معاوني الأمن في مصر، يتمتع المتقدمون بمجموعة من المزايا التي تشمل:

1. تحمل الدولة للنفقات: تتضمن المزايا تحمل الدولة لنفقات التعليم، والتدريب، والإعاشة خلال فترة الدراسة بالمعهد.

2. توفير ملابس التدريب: يتم توفير ملابس التدريب للطلبة أثناء فترة الدراسة بالمعهد.

3. مكافأة شهرية: يحصل الطالب بالمعهد على مكافأة شهرية طوال فترة الدراسة.

4. الخدمات الصحية: يستفيد الطالب من الخدمات الصحية وفقًا لقواعد التأمين الصحي للطلبة خلال فترة الدراسة، ويستطيع الاستفادة من النظام العلاجي المعتمد بهيئة الشرطة عقب التخرج.

يُلاحظ أن هذه المزايا تعكس اهتمام الدولة بتوفير بيئة تعليمية مناسبة وشروط معيشية جيدة للطلاب الملتحقين بمعهد معاوني الأمن، مما يساهم في تحفيزهم وتشجيعهم على تحقيق أهدافهم التعليمية والمهنية.

مقار معاهد التدريب الشرطية

مقار معاهد التدريب الشرطية لعام 2024 تقوم وزارة الداخلية في مصر بتنظيم اختبارات القبول للالتحاق بمعهد معاوني الأمن في عدد من المحافظات، إليك قائمة بمقار معاهد التدريب الشرطية التابعة لقطاع التدريب والتي ستجرى بها اختبارات القبول:

1. معهد معاوني الأمن بطره: بمحافظات القاهرة، القليوبية.

2. معاهد التدريب الشرطية بشمال سيناء وجنوب سيناء: في سيناء.

3. معهد معاوني الأمن ببورسعيد، السويس، والإسماعيلية: في تلك المحافظات.

4. معهد معاوني الأمن بالشرقية، والدقهلية، ودمياط: في تلك المحافظات.

5. معهد معاوني الأمن بالبحيرة: بمدخل مدينة وادي النطرون، وبمحافظات الإسكندرية، والبحيرة، والمنوفية، وكفر الشيخ، ومطروح، والغربية، وخارج الجمهورية.

6. معهد تأهيل الأفراد بسوهاج: بمدينة سوهاج حي الكوثر، وبمحافظات أسيوط، سوهاج، قنا، البحر الأحمر، أسوان، الوادي الجديد، والأقصر.

7. معهد معاوني الأمن بـ6 أكتوبر، طريق الواحات: بمحافظات الجيزة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا.

هذه المقار تعكس استعداد الدولة المصرية لاستقبال المتقدمين وتنظيم اختبارات القبول بمعاهد التدريب الشرطية، وتهيب الوزارة بالمتقدمين بالحضور والالتزام بالتعليمات المعمول بها خلال الاختبارات.