الأربعاء 03 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

3 لاعبين مرشحين للانضمام .. تعرف عليهم

أخبار الرياضة | ميكالي ينتظر موقف محمد صلاح ومشاركته في أولمبياد باريس

الإثنين 13/مايو/2024 - 02:59 م
محمد صلاح
محمد صلاح

ينتظر البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم، موقف محمد صلاح من المشاركة مع منتخب مصر الأوليمبي في دور الألعاب الأوليمبية التي سوف تقام في باريس هذا الصيف، وبالتحديد خلال الفترة من 23 يوليو الى 11 أغسطس المقبل.

ميكالي أنه ينتظر رد محمد صلاح

وأكد ميكالي أنه ينتظر رد محمد صلاح بشأن مشاركته مع منتخب مصر الأوليبي لكرة القدم في دورة الألعاب الأوليمبية التي سوف تقام في باريس خلال هذا الصيف، حيث صعد منتخب مصر الأوليمبي إلى نهائيات كرة القدم، بعد أن احتل المركز الثاني في بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في المغرب خلال العام الماضي.

منتخب مصر في المجموعة الثالثة

ووقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة مع كل من إسبانيا وأوزبكستان والدومينيكان.

رغبة ميكالي في انضمام محمد صلاح

ولم يرد محمد صلاح هداف ليفربول وأحسن لاعبي العالم، وكابتن منتخب مصر، على رغبة المدير الفني البرازيلي ميكالي في انضمام محمد صلاح الى منتخب مصر الأوليمبي للمشاركة في أولمبياد كرة القدم في باريس.

3 لاعبين مرشحين للمشاركة في أولمبياد باريس

ورشح ميكالي، 3 لاعبين يختار من بينهم اثنين فقط، حيث تأكد مشاركة مصطفى محمد في أولمبياد باريس مع منتخب مصر الأوليمبي بعد موافقة ناديه نانت الفرنسي على المشاركة، ويتبقي اثنين فقط من فوق السن للمشاركة مع منتخب مصر الأوليمبي، حيث المفاضلة بين كل من محمد عبدالمنعم وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور، لاختيار اثنين منهم فقط، في ظل رد محمد صلاح بعدم المشاركة في الأولمبياد.

مشاركات منتخب مصر الأوليمبي في دورة الألعاب الأوليمبية

وشارك منتخب مصر في 12 بطولة أوليمبية، كانت أولها في عام 1920 في مدينة أنتويرب، ثم توالت المشاركات، وأفضل مركز لمنتخب مصر جاء الرابع في دورتي 1928 و1964، بينما خرج من الأدوار الأولى في العديد من الدورات، كما شارك منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2020، بعد أن وقع في مجموع قوية تضم كل من إسبانيا والأرجنين وأستراليا، وصعد الى دور ربع النهائي على حساب كل من الأرجنتين وأستراليا.