السبت 06 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أخبار الجامعات | رئيس جامعة طنطا يعلن عن تعيين الدكتور هاني سعيد عميدا لكلية التربية الرياضية

الأحد 12/مايو/2024 - 12:06 م
الدكتور هاني سعيد
الدكتور هاني سعيد عميدا لكلية التربية الرياضية

يسر الدكتور محمود ذكى، رئيس جامعة طنطا، أن يتقدم بأخلص التهاني إلى الدكتور هانى سعيد عبدالمنعم محمد، بمناسبة صدور القرار الجمهوري بتعيينه عميدًا لكلية التربية الرياضية.

 

 

الدكتور هاني سعيد عميد كلية التربية الرياضية في سطور 


حصل الدكتور هاني سعيد على درجة البكالوريوس في طرق تدريس التربية الرياضية من جامعة طنطا بتقدير جيد جدًا في عام 1991، وحصل على درجة الماجستير في كرة القدم من نفس الجامعة في عام 1995، وحصل على الدكتوراه في كرة القدم منها أيضًا في عام 1999. بدأ مسيرته الأكاديمية كمعيد في عام 1992، ثم تقدم إلى وظيفة مدرس مساعد في عام 1995، ومدرس في عام 1999، وأستاذ مساعد في عام 2004، وأستاذ في عام 2010. شغل منصب وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب من عام 2016 حتى عام 2022.

 

جدير بالذكر، قدم رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود ذكي  التهنئة إلي عميد كلية الطب جامعة طنطا، الدكتور أحمد غنيم  والذي يشغل كذلك منصب رئيس مجلس ادارة المستشفيات الجامعية وإلي جانب كونه مستشار الجامعة للشئون الطبية وتطوير المستشفيات الجامعية، وذلك عقب تكريمه اليوم واختياره طبيبا مثاليا  من نقابة الأطباء، في الاحتفالية الكبرى التي تم إقامتها اليوم السبت.

 

حيث تم التكريم  في مقر نقابة الأطباء في دار الحكمة في محافظة  القاهرة تحت رعاية الرئيس السيسي رئيس الجمهورية في إطار الاحتفال بيوم الطبيب المصري الـ 46 والذي شهد تكريم الرواد والأطباء المثاليين على مستوى النقابة العامة والنقابات الفرعية.


شارك في الاحتفالية  في مقر نقابة الأطباء في دار الحكمة مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية  الدكتور محمد عوض تاج الدين، ووزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار،  ورئيس لجنة الصحة بمجلس النواب الدكتور أشرف حاتم  والدكتور على مهران رئيس لجنة الصحة بمجلس الشيوخ والدكتور عادل العدوى رئيس الجمعية الطبية المصرية ووزير الصحة والسكان الأسبق والدكتور حسين خالد رئيس لجنة القطاع الطبي بالمجلس الأعلى للجامعات ووزير التعليم العالي الأسبق وعدد من الشخصيات البارزة.

مواد متعلقة