الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تم خلال الاجتماع وضع شروط الإعلان لشغل وظيفة رئيس الجامعة

وظيفة جامعه.. جامعة المنصورة الأهلية تعلن عن فتح باب التقدم لمنصب رئيس الجامعة

الأربعاء 08/مايو/2024 - 09:42 م
جامعة المنصورة الأهلية
جامعة المنصورة الأهلية

وظيفة جامعه.. أعلنت جامعة جامعة المنصورة الأهلية تعلن عن فتح باب التقدم لمنصب رئيس الجامعة وفقا للبيان الصادر عن مجلس أمناء الجامعة.

 

   وظيفة جامعه  ..  وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية"وظيفة جامعه " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا 

 

  وظيفة جامعه  ..  حيق عُقِدَ اليوم الأربعاء اجتماع لمجلس أمناء جامعة المنصورة الأهلية برئاسة الدكتور السيد أحمد عبد الخالق، وزيرالتعليم العالي السابق  رئيس مجلس الأمناء،  بحضور  الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس الجامعة، وبعض أعضاء المجلس حيث تم خلال الاجتماع وضع شروط الإعلان لشغل وظيفة رئيس الجامعة، بالإضافة إلى اتخاذ القرارات التالية:

 

 1-  الموافقة على فتح باب التقدم لرئاسة الجامعة في الفترة من 25 مايو 2024 إلى 6 يونيو 2024.
 

  2- تشكيل لجنة لفحص الأوراق المطلوبة وترتيبها للمرشحين الذين يتوافر فيهم الشروط.
 

 3- تشكيل لجنة لإجراء مقابلات مع المرشحين المؤهلين، وتضم أحد الخبراء في مجال إدارة التعليم العالي من خارج الجامعة.


  وظيفة جامعه  ..   ضرورة شغل جميع الوظائف في الجامعة

  وظيفة جامعه  ..  كما أكد المجلس على ضرورة شغل جميع الوظائف في الجامعة من خلال الإعلان، مع الالتزام بالشفافية والعلنية، وذلك من خلال لجان تتسم بالحيادية والنزاهة.

 

 ونوقشت خلال الاجتماع اقتراحات لاتخاذ الإجراءات الضرورية للموافقة على إنشاء عدد من الكليات والبرامج الجديدة في العام الدراسي المقبل، بغرض تلبية احتياجات سوق العمل، مع التأكيد على أهمية أن تتم إعداد البرامج الدراسية بما يتوافق مع المعايير الدولية لإعداد الخريجين المتميزين.