رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية"وظيفة جامعه " شاغرة فى الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية

وظيفة جامعه.. جامعة الإمارات العربية المتحدة تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 01:14 م
جامعة الإمارات العربية
جامعة الإمارات العربية المتحدة

 وظيفة جامعه  ..   يعلن قسم الجغرافيا والتخطيط العمراني بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية في جامعة الإمارات العربية العن وظائف أعضاء هيئة تدريس جدد في وظيفة مساعد تدريس في الجغرافيا والتخطيط الحضري وسيُطلب من المرشحين الناجحين متابعة دراساتهم العليا (ماجستير في الآداب ودكتوراه في الفلسفة) في جامعة معترف بها جيدًا في الولايات المتحدة. 

   وظيفة جامعه  ..  وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية"وظيفة جامعه " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا


 

 

 

   وظيفة جامعه  ..  يجب على المرشحين أن يقدروا متابعة الحياة الأكاديمية مع الالتزام بالتدريس والبحث. يجب على المتقدمين تقديم سيرة ذاتية مفصلة تتضمن وصفًا موجزًا ​​للرؤية المستقبلية للتدريس في جامعة الإمارات العربية المتحدة والاهتمام البحثي.

   وظيفة جامعه  ..  الحد الأدنى من المؤهلات

   وظيفة جامعه  ..  يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على درجة بكالوريوس الآداب في الجغرافيا بمعدل تراكمي إجمالي 3.0 وما فوق من جامعة مرموقة. يجب أن يكون المرشحون قادرين على إظهار مهارات تواصل قوية، وإتقان اللغة الإنجليزية، والقدرة على استخدام أجهزة الكمبيوتر.

   وظيفة جامعه  ..  المؤهل المفضل

  • يفضل المتقدمين الحاصلين على درجة الماجستير من جامعة مرموقة.

   وظيفة جامعه  ..  تعليمات خاصة لمقدم الطلب

  • دولة الإمارات العربية المتحدة الوطنية فقط
  • تاريخ قريب
  • مفتوح حتى يمتلئ

يتقدم

 

لمطالعة نص الإعلان علي الرسمي لجامعة الإمارات اضغط هنا

 

وظائف جامعة الإمارات