الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أخبار الجامعات.. طلاب جامعة أسيوط يشاركون في التحول الأخضر

السبت 27/أبريل/2024 - 06:15 م
 طلاب جامعة أسيوط
طلاب جامعة أسيوط يشاركون في التحول الأخضر

أخبار الجامعات.. أثنى رئيس جامعة أسيوط، الدكتور أحمد المنشاوي، على جهود طلاب الجامعة واستجابتهم الكبيرة للمشاركة في جهود تجميل وتشجير الشوارع داخل الجامعة وفي المدينة الجامعية، وهذا يأتي في إطار تركيز الجامعة على نشر ثقافة التحول الأخضر والاستدامة. 

أخبار الجامعات..  تعزيز الوعي البيئي والمسؤولية الاجتماعية

أخبار الجامعات..  وأشار رئيس جامعة أسيوط إلى أهمية تعزيز الوعي البيئي والمسؤولية الاجتماعية لدى الطلاب، واتخاذ خطوات نحو إيجاد بيئة عمل وحياة أكثر استدامة للمجتمع الجامعي، وتدريب كوادر مؤهلة لإيجاد حلول بيئية واقتصادية عادلة.

أخبار الجامعات.. وقام د. أحمد عبد المولى، الذي يشغل منصب نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بتفقد مشاركة طلاب الجوالة والخدمة العامة في مشروع الخدمة العامة، بما في ذلك دهان الأرصفة الرئيسية وتشجير الشوارع. 

 

أخبار الجامعات.. وكذلك تفقد أعمال التجميل والتشجير في المدينة الجامعية، بالإضافة إلى تقييم جهود الجامعة في تحقيق أهداف الاستدامة والحفاظ على البيئة وتعزيز الوعي البيئي بين أفراد المجتمع الجامعي.

 

أخبار الجامعات.. تقوم هذه الأعمال بإشراف فريق إداري يتضمن د. مديحة درويش ود. هيثم إبراهيم وأ. أبو العلا عبد الباري وأ. محمود عنتر وأ. عماد محمد، بالإضافة إلى رؤساء المباني والمشرفين والعاملين في الشؤون الهندسية والحدائق والمدينة الجامعية وفريق رعاية الطلاب.