الخميس 21 نوفمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

عمرو أديب: جامعة العريش لم تخرج بيان نعي حتى عن الطالبة..دي بنتك

السبت 02/مارس/2024 - 02:19 م
السبورة

وفاة طالبة العريش.. قال الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، إن جامعة العريش التي تنتمي إليها نيرة صلاح، لم تخرج بيان نعي حتى عن الطالبة؛ رغم مرور أكثر من يوم على هذه القصة في تصرف غير تربوي، وغير رحيم، وغير مسئول، معقبا: "دي بنتك؛ ابعت حد يمشي في جنازتها طيب!".

 

وفاة طالبة العريش.. أشار إيهاب ثروت، أحد جيران نيرة، خلال مداخلة مع برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة "mbc masr": "قبل الواقعة تمت مكالمة هاتفية بين نيرة ووالدتها الساعة 4:30.. أنا نازلة مع أصحابي يا ماما، وخلال المكالمة نيرة "رجَّعِت" كتير، وقفلت التليفون مع والدتها".

 

وفاة طالبة العريش.. لفت أحد جيران نيرة، بأن والدة نيرة تواصلت مع إحدى صديقاتها؛ للاطمئنان عليها، وقالت صديقتها "نيرة في المستشفى"، وتمت مكالمة أخرى مع "مِس هناء" التي قالت لوالدة نيرة "إن ابنتك في حالة خطرة جدا، ولازم تيجي دلوقتي إلى المستشفى.. وقالت الأم إن المسافة من عندي إلى المستشفى تستغرق 6 ساعات، ومفيش أي عربات دلوقتي توصلنا عند المستشفى".

 

وفاة طالبة العريش.. ألمح إيهاب ثروت، جار "نيرة"، إن "عائلة شروق ناس واصلة، ووالدها "رائد"، ليرد عمرو أديب "يعني إيه رائد، مش فاهم؟!".

 

عم نيرة: والد ووالدة نيرة في حالة انهيار ونطالب بحقها

وفاة طالبة العريش.. وفي سياق متصل، أضاف محمد الزغبي، عم نيرة صلاح، عبر مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، أن والد ووالدة نيرة في حالة انهيار شديد، ونطالب بحقها في أسرع وقت ممكن.

 

محامي نيرة صلاح: تحقيقات النيابة مستمرة حتى الوصول إلى أدلة

وفاة طالبة العريش.. تواصل أحمد سلامة، محامي نيرة صلاح، عبر مكالمة هاتفية مع أديب، قائلًا إن تحقيقات النيابة العامة مستمرة حتى الوصول إلى أدلة في الواقعة.

 

بيان النيابة العامة بشأة وفاة طالبة العريش

وفاة طالبة العريش.. كانت النيابة العامة أصدرت بيانا بشأن وفاة نيرة الزغبي، الطالبة بكلية الطب البيطري بجامعة العريش.. حيث قالت إنه فور إبلاغها بواقعة وفاة نيرة صلاح الزغبي، الطالبة بكلية الطب البيطري بجامعة العريش بادرت بتحقيق الواقعة قضائيا بسؤال والدي المجني عليها وزملائها بالسكن الجامعي ومديرة السكن بالجامعة.


وفاة طالبة العريش.. استمعت النيابة إلى الضابط مجري التحريات وناظرت الجثمان وأرفق تقرير مفتش الصحة وانتهت كافة التحقيقات إلى عدم وجود شبهة جنائية ومن ثم صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليها.


وفاة طالبة العريش.. ذكرت النيابة أنه إزاء ما تم تداوله إعلاميا وبمواقع التواصل الاجتماعي قامت نيابتا استئناف المنصورة والإسماعيلية بإعادة فتح التحقيقات في الواقعة.

 

وفاة طالبة العريش.. قال والدا المجني عليها وشقيقتها في إعادة التحقيقات بأنه إزاء ما تم تداوله بخصوص وفاة كريمتهم فإنهم يتشككون في وجود شبهة جنائية في الواقعة ومن ثم أصدرت النيابة العامة قرارًا باستخراج جثمان المجني عليها وتشريحه لبيان سبب الوفاة، وتم صباح اليوم استخراج الجثمان وتشريحه.

 

وفاة طالبة العريش.. استدعت النيابة كل من أشارت اليه وسائل التواصل الاجتماعي وتحريات الشرطة أن له صلة بالواقعة سواء من نسب إليه ثمة اتهام أو لديه معلومات عن الواقعة وجار سؤالهم، وكذا فحص الهواتف الخلوية الخاصة بكل متهم وتفريغ محتواها وكذا تفريغ الكاميرات الخاصة بالمدينة الجامعية بـالعريش.. وجار استكمال التحقيقات بورود تقرير الطب الشرعي للوقوف على حقيقة الواقعة وسبب الوفاة.