الثلاثاء 09 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

عاجل.. "الأرصاد الجوية" تحذر سكان القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى

الإثنين 21/مارس/2022 - 01:25 م
أرشيفية
أرشيفية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن التقلبات الجوية خلال الساعات المقبلة، في منشور علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة الان  على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى وشمال الجمهورية.

وأضاف بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى خفيفة على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى.

وفي سياق أخر نشر السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، تفاصيل الاجتماع الذي عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الاحد .

وأوضح المتحدث الرسمي أن الدكتور محمد معيط، وزير المالية، عرض أبرز المؤشرات النهائية لمشروع موازنة العام المالي 2022-2023، والتي ستشهد خفض العجز الكلي إلى نحو 6,3% من الناتج المحلي، والاستمرار في تحقيق فائض أولي قدره 1,5% من الناتج المحلي، وخفض نسبة دين أجهزة الموازنة العامة إلى الناتج المحلي إلى حوالي 80,5%، إلى جانب ارتفاع معدل نمو الإيرادات إلى حوالي 17% لتصل إلى قرابة تريليون و447 مليار جنيه.

 وكذا زيادة المصروفات بمعدل نمو 16% ليصل إلى حوالي 2 تريليون و7 مليار جنيه، بما فيها 365 مليار جنيه مخصصات للاستثمار، و400 مليار جنيه لبند