الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

محافظ مطروح يقوم باعتماد نتيجة مسابقة الوظائف الإشرافية الشاغرة

الأحد 20/فبراير/2022 - 02:24 م
أرشيفية
أرشيفية

قام محافظ مطروح، اللواء خالد شعي، باعتماد نتيجة مسابقة الوظائف الإشرافية في مديرية التربية والتعليم والتي تضمنت وظائف "مدير ووكيل إدارة تعليمية وموجه عام وأول مادة دراسية ومدير مدرسة ووكيل مدرسة" وذلك لجميع  المراحل التعليمية بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم، عمرو شحاته. 
 
 الذين تنطبق عليهم شروط شغل الوظائف التي تم الإعلان عنها تقدموا للوظائف الإشرافية
وأكد وكيل الوزارة أن ١٥٩ من العاملين بتعليم مطروح والذين تنطبق عليهم شروط شغل الوظائف التي تم الإعلان عنها تقدموا للوظائف الإشرافية اجتاز منهم عدد ١٣٧ قيادة  وفق تقديرات لجنة المقابلات الشخصية والتي أجريت لهم منذ ثلاثة أشهر .

محافظ مطروح يوجه بأسمى التهاني للفائزين فى مسابقة الوظائف الإشرافية 

وتوجه محافظ مطروح بأسمى التهاني للفائزين فى مسابقة الوظائف الإشرافية  متمنياً لهم مزيد من التوفيق فى وظائفهم واستمرار جهودهم لإثراء العملية التعليمية والرقي بها. 
وكيل تعليم مطروح بالشكر الجزيل للمحافظ عرفانا بتقديم كافة الدعم للعملية التعليمية
وفي ذات السياق توجه وكيل تعليم مطروح بالشكر الجزيل للمحافظ عرفانا بتقديم كافة الدعم للعملية التعليمية بما يحقق أهداف التطوير المنشودة مسايرة لخطة الدولة نحو النهوض بالتعليم وإعداد كوادر قادرة على بناء الدولة المصرية الحديثة  ومواكبة خطط المشروعات القومية 

وفي سياق أخر أكد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء ،أنه سوف يعرض مع وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية عددا من الموضوعات المهمة لمصر وللاقتصاد المصري.

واضاف مدبولي تم خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم، عرض موقف نمو الاقتصاد المصري خلال الربع الثاني من العام المالي الحالي، لافتا إلى أننا حققنا في الربع الأول 9.8%، كما حققنا في الربع الثاني 8.3%، وبهذا يكون متوسط نمو النصف الأول من العام المالي اعتبارا من يوليو وحتى ديسمبر 9%، وهذا رقم يوضح مدى تعافي الاقتصاد المصري وتسارع عملية النمو التي تحققت خلال هذه الفترة.