الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

بيان عاجل من مدرب منتخب مصر بشأن اصابة محمد صلاح بكورونا

الثلاثاء 01/فبراير/2022 - 03:29 م
محمد صلاح
محمد صلاح

اصدر ضياء السيد، مدرب منتخب مصر الاول لكرة القدم، بيانا مهما بشأن تعرض لاعب منتخب مصر محمد صلاح للاصابة بفيروس كورونا، وعدم مشاركته مع منتخب الفراعنة فى المباراة المهمة امام الكاميرون فى نصف نهائى بطولة أمم افريقيا المقامة حاليا فى الاراضى الكاميرونية.


واضاف ضياء السيد فى تصريحات تليفزيونية ان كل ما يُقال عن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا أخبار كاذبة ولا أساس لها من الصحة.


وواصل تصريحاته التليفزيونية أن منتخب مصر يجري في الوقت الحالي المسحة الخاصة بفيروس كورونا لمباراة الكاميرون، فكيف تظهر النتيجة قبلها؟.


وزعم موقع كاميروني وهو "Afrique55" إصابة، محمد صلاح، بالفيروس وأفاد أن اللاعب قد لا يشارك في مباراة نصف النهائي يوم، الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".


الجدير بالذكر أن مشاركة محمد صلاح، قائد منتخب مصر، تثير الرعب فى نفوس الجماهير الكاميرونية، بعد المستوى الذى ظهر عليه فى مباراة الفراعنة امام منتخب المغرب، حيث نجح فى احراز هدف التعادل، ثم صنع هدف الفوز الذى احرزه محمود حسن تريزيجيه، حيث انتهت المباراة بفوز مصر بهدفين مقابل هدف، والصعود الى المربع الذهبى لبطولة امم افريقيا.