الأحد 27 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

قفزة جديدة في أسعار الذهب اليوم 5-1-2022

الأربعاء 05/يناير/2022 - 01:10 ص
أرشيفية
أرشيفية

 تنشر "السبورة" تقريرا أسعار الذهب اليوم الأربعاء 5-1-2022 حيث حقتت أسعار الذهب ارتفاعا بقيمة 6 جنيهات وذلك وفقا لما جاء في التقرير التالي:

 

أسعار الذهب في مصر اليوم..


سعر جرام الذهب عيار "24" في محال الصاغة ما بين 907 و909 جنيهات


سعر جرام الذهب عيار "21" في محال الصاغة، ما بين 795 و797 جنيهًا


سعر جرام الذهب عيار "18" في محلات الصاغة ما بين 681 و683 جنيهًاالجنيه الذهب 6320 جنيها


أونصة الذهب 1800 دولارا.


 فيما حذر عدد من الخبراء من أن أسعار الذهب تشهد تغيرًا كبير، بسبب تغير السعر صعودًا وهبوطًا محليًّا في البورصة العالمية، نتيجة شراء المعدِن الأصفر أو بيعه من المستثمرين، فيما تشهد المبيعات تراجعًا حتى الآن، والأسعار تتأثر بسعر الدولار أمام الجنيه.


جدير بالذكر أن كافة الأسعار المسجلة في السوق المصري، والمنشورة في سياق هذا التقرير غير مضاف إليها ما يسمي سعر المصنعية، والذي يختلف من تاجر إلى آخر ومن شركة إلى أخرى، وكذلك تختلف وفق نوع المشغول الذهبى فى مصر.

أصدر الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم، بيانا هاما بشأن أعياد الميلاد في تدوينة له علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسوك" تضمن التالي:

وقال حجازي "«الْمَجْدُ للهِ فِي الأَعَالِي، وَعَلَى الأَرْضِ السَّلاَمُ، وَبِالنَّاسِ الْمَسَرَّةُ»"

وأضاف حجازي "أتقدم للشعب المصري و الأخوة المسيحيين بكافة طوائفهم وزملائي وأصدقائي وأبنائي الطلاب بالتهنئة القلبية بعيد الميلاد المجيد، داعيا الله أن ينعم بالسلام على أرض مصر وبالمسرة لشعبها. وكل عام جديد ونحن جميعا فرحين، ومتحابين ومتحدين وتضمنا أرض مصر الغالية الآمنة التي احتمت بها العائلة المقدسة من يد من يطلبون إهلاك الصبي"