الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

قدامي الخريجين في الـ" 30 الف معلم": نستعد للقاء محلب وندرس الاعتصام امام الاتحادية

الأحد 05/أبريل/2015 - 08:51 ص
السبورة

قالت شيماء مروان المتحدث باسم إتلاف قدامي خريجين كليات التربية وما يعادلها أن المهندس إبرااهيم محلب رئيس مجلس الوزراء وفق علي لقاء وفد من الائتلاف وأنة يجري تحديد موعد للقاء.

وأضافت شيماء في تصريحات خاصة لـ "السبورة" أنة سيتم بالتزامن مع اللقاء تنظيم وقفة امام مقر مجلس الوزراء لإظاهر اعداد الائتلاف وتوضيح الظلم الواقع علينا.

وكشفت شيماء أن اعداد من الخرجين الجدد دفعة 2010/2011 متضامنون معنا في مطالبنا بأن تكون الأقدمية هي المعيار في التعيين وعلي عكس ما تدعية وزارة التربية والتعليم بأن الخريجين الجدد سوف يرفضون معيار الأقدمية.

وأوضحت المتحدثه باسم إتلاف قدامي خريجين أنه وخلال تنظيم الوقفات امام مجلس الوزراء لم يحدث ضدهم أي تجاوز من أمن رئاسة الوزراء وأن الوقفات تتم بتوصية مباشرة من مأمور قسم شرطة السيدة زينب والي وجهت للقائمين علية الشكر وكذلك للنقيب محمود أحد ضباط أمن الرئاسة الوزراء.

ولفتت شيماء إن قرار محلب بالجلوس معنا أعاد لنا الأمل من جديد في انصافنا وإنقاذ الاف الأسر من الضياع لانهم يثقون في رئيس مجلس الوزراء الرجل الرحيم -علي حد وصفها-.

وردا علي سوال عن وجود اتهامات بمحاولة البعض الاستغلال السياسي بسبب التسجل مع بعض المواقع المحسوبة عليهم قالت شيماء أنه لا يوجد أي انتماء سياسي لهم وأن مطالبهم تنحصر في التعيين فقط مشيرة إلي أن بعض وسائل الاعلان تقوم بخداعنا اثنا التسجيل معانا برفضها الطشف عن اسم الموقع او توجهاته وهو ما حدث بالفعل من موقع رصد الإخوان.

وتابعت المتحدثه باسم إتلاف قدامي خريجين أنهم يقومون بدراسة الاعتصام امام قصر الاتحادية في حال فشلت المفاوضات مع رئيس الوزراء مؤكدة في نفس الوقت أنهم يخشون من تعامل أمني قاسي في حال الإقدام علي هذة الخطوة.