الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

بدء الترشح للجان امتحانات "أبناؤنا في الخارج" والثانوية العامة بالسودان

الأحد 19/يناير/2014 - 11:44 ص
السبورة

أعلنت وزارة التربية والتعليم , فتح باب التقدم للترشح للمشاركة في العمل بلجان سير امتحانات (أبناؤنا في الخارج) وامتحانات الثانوية المصرية بالسودان ( الدور الأول والدور الثاني 2014 ) , وذلك بناء على موافقة الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم على ضوابط السفر للعمل بلجان سير هذه الامتحانات .

وأكد الأستاذ أحمد دياب مدير عام الإدارة العامة للامتحانات أن ضوابط السفر للعمل بهذه اللجان تتمثل في أن يكون المرشح من ذوي الخبرة في أعمال الامتحانات , وأن يجتاز امتحانا ومقابلة شخصية للتأكد من صلاحيته مظهرا وكفاءةً , وألا يكون ممن سبق لهم السفر للعمل بالامتحانات أو مأموريات تتعلق بها خارج مصر خلال الخمس سنوات الماضية , وألا يكون قد سبق مجازاته بأي جزاء خلال العامين السابقين , وأن يكون من العاملين على درجات مالية ثابتة ومضى على تعيينه خمس سنوات على الأقل .

وأشار دياب إلى أنه يتم سحب الطلب من الإدارة العامة للامتحانات وإعادته بعد استيفاء جميع البيانات مرفقا بها صحيفة أحوال حديثة , وذلك اعتبارا من اليوم الأحد وحتى يوم الخميس القادم 23 يناير الجاري .. لافتا إلى أنه لن يلتفت إلى أية طلبات ترد بعد هذا التاريخ .

وأوضح مدير عام الامتحانات أنه سيتم عقد اختبار المتقدمين الذين تنطبق عليهم شروط القبول بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام الوزارة , يوم السبت الأول من فبراير المقبل في تمام الساعة العاشرة صباحا .. مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن موعد المقابلة الشخصية مع الناجحين في الاختبار بعد ظهور نتيجته.