الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

"كشك" تشهد معرض ختام الأنشطة المدرسية فى تعليم شرق كفرالشيخ

الإثنين 30/أبريل/2018 - 09:28 م
السبورة

إفتتحت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، اليوم الإثنين، المعرض الختامي للأنشطة، الذي نظمته إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية في مدرسة الشهيد حمدي إبراهيم الإعدادية للبنين، وبحضور الدكتور سلامة الويشى مدير عام التعليم العام، ووفاء عبد الله المدير العام التنفيذى، وهالة النواصرة مدير عام إدارة شرق كفرالشيخ التعليمية، ولفيف من القيادات التعليمية.

 

إشتمل المعرض على أعمال إبداعية، تناولت العديد من القضايا الوطنية من خلال الأعمال البحثية والفنية التي تجسد تاريخ مصر وحضارتها إضافة إلى الخرائط الطبيعية والسكانية وغيرها التي تم إنتاجها من خامات البيئة لتكون وسائل تعليمية معينة للطلاب ولخدمة المناهج الدراسية.

 

 

 

عبرت وكيل تعليم كفر الشيخ الدكتور بثينة كشك، عن سعادتها لما شاهدته من إبداعات طلابية، مؤكدة أنها مهتمة بالأنشطة الطلابية لما لها من أثر كبير في إبراز القدرات الإبداعية لدى الطلاب وتكوين شخصيتهم.

 

وقالت كشك، إن تعليم كفر الشيخ سيشهد طفرة رائعة ورغبة في التطوير والإنجاز في الأيام المقبلة بما يليق وتاريخ المحافظة بشكل عام وتعليم كفر الشيخ بصفة خاصة، مشيرة إلى أن ممارسة الأنشطة الطلابية، ومعايشة الطلاب للبيئات المختلفة بالمدرسة منخلال المعارض كان لها الأثر الكبير في حبهم وحرصهم على الحضور.

 

كما شهدت وكيل تعليم كفر الشيخ، الأعمال الفنية الرائعة في مختلف الفنون التشكيلية التي أبرزت العديد من المواهب الطلابية التي تستحق الرعاية، وتمثلت في لوحات وتابلوهات فنية رائعة تمثل انعكاسات البيئة وخيال الطلاب وقدراتهم الابتكارية التي جسدوها في مستوى إبداعي راقٍ.

 

 

 

كما شهدت كشك، المعرض الفني الذي يحاكى الطبيعة باستخدام مخلفات البيئة وعمل محاكاة للبيئة الصحراوية وما تتضمنه من حيوانات برية ونباتات طبيعية وكثبان رملية.

 

وتفقدت وكيل تعليم كفر الشيخ، معرض الاقتصاد المنزلي والوحدة المنتجة واختتم المعرض برامجه بالعرض الرياضي الفني والاحتفال بقدوم شهر رمضان المبارك، كما تصدرت صورة اللاعب محمد صلاح وزعماء مصر والشخصيات العامة أروقة المعرض