رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

ينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية"وظيفة جامعه " شاغرة فى الجامعات المصرية والعربية الحكومية

وظيفة جامعه.. جامعة زايد الإماراتية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس "أستاذ مساعد- أستاذ مشارك"

الأحد 28/أبريل/2024 - 05:52 م
جامعة زايد
جامعة زايد

وظيفة جامعه  .. تعلن جامعة زايد الإماراتية  عن وظائف أعضاء هيئة التدريس جدد وذلك في تخصص أستاذ مساعد/ مشارك - نظم المعلومات وإدارة التكنولوجيا وفقا لنص الإعلان المنشور علي الموقع الرسمي للجامعة.

 

   وظيفة جامعه  ..  وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية"وظيفة جامعه " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا

 

   وظيفة جامعه  ..  يبحث قسم نظم المعلومات وإدارة التكنولوجيا (ISTM) في جامعة زايد عن مرشحين مؤهلين لشغل عدة مناصب أعضاء هيئة تدريس بدوام كامل ومتعدد السنوات بدءًا من خريف 2024 أو ربيع 2025. هذا المنصب مخصص لرتبة أستاذ مساعد أو أستاذ مشارك في ما يلي المجالات: التحول الرقمي، ونظم المعلومات، والذكاء الاصطناعي التطبيقي، والبيانات الضخمة، وعلوم البيانات، وذكاء الأعمال، والمجالات الأخرى ذات الصلة.

 

   وظيفة جامعه  ..  تسعى كلية الابتكار التكنولوجي (CTI) إلى تخريج خريجين معترف بهم من قبل المؤسسات التجارية والحكومية والتعليمية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج وبقية العالم. كما يسعى إلى تطوير قدرة بحثية تطبيقية قوية في التقنيات الناشئة الموجهة نحو تلبية احتياجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج. تعد البرامج الأكاديمية لـ CTI عملية وقائمة على الكفاءة ومصممة لإعداد الطلاب للمهن الناجحة كمحترفين في مجال تكنولوجيا المعلومات.

   وظيفة جامعه  ..  على المستوى الجامعي، تقدم CTI درجتي البكالوريوس: نظم المعلومات وإدارة التكنولوجيا وتكنولوجيا المعلومات. على مستوى الدراسات العليا، تقدم CTI درجتي ماجستير: تكنولوجيا المعلومات (الأمن السيبراني) وإدارة نظم المعلومات (التحول الرقمي). تضم CTI حاليًا 60 عضو هيئة تدريس بدوام كامل و1300 طالب (ذكور وإناث) يبحثون عن تخصصات في الكلية في فرعيها في أبو ظبي ودبي.

 

   وظيفة جامعه  ..  المؤهلات المطلوبة في جامعة زايد: 

  • يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على درجة الدكتوراه. من إحدى الجامعات المعتمدة دوليًا في تكنولوجيا المعلومات، أو علوم الكمبيوتر، أو نظم المعلومات، أو نظم المعلومات الإدارية، أو تخصص وثيق الصلة متخصص في أحد المجالات المذكورة أعلاه والمعترف بها أو التي يمكن أن تعترف بها وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة.
     
  • يجب أن يُظهر المرشح سجلًا بحثيًا ممتازًا، وإمكانية النشر في المجلات الأكاديمية الرائدة، والالتزام بالتدريس والخدمة الفعالة وعالية الجودة.
     
  • دكتوراه حديثة. يمكن اعتبار الخريجين إذا أظهروا إمكانية التميز في التدريس والبحث.

تعليمات التقديم في وظائف جامعة زايد: 

يجب على المتقدمين المهتمين تحميل ما يلي:

  1. السيرة الذاتية
     
  2. رسالة تعريفية (بحد أقصى صفحتين).
     
  3. تفاصيل الاتصال لثلاثة مراجع (سيتم الاتصال بالحكام لتحميل مرجعهم عبر Interfolio بمجرد اجتياز المرشح لعملية المقابلة الأولية). قم بتضمين 1) الاسم، 2) المنصب، 3) المنظمة، 4) عنوان البريد الإلكتروني.
     
  4. نسخة ممسوحة ضوئيًا من الدبلوم/الشهادة العليا.
     
  5. نسخة ممسوحة ضوئيًا من دبلومة/شهادة الماجستير ونص الدرجات ( إن أمكن ).
     
  6. آخر فصلين دراسيين من تقييمات الطلاب لتدريسك
     
  7. منشور بحثي تمثيلي واحد أو عينة كتابية أخرى.
     
  8.   عملية المقابلة والاختيار

سيتم الاتصال بالمرشحين المختارين فقط لإجراء مقابلة أولية. ستبقى المناصب مفتوحة حتى يتم شغلها.

يرجى ملاحظة أن جامعة زايد توظف في الرتبة الحالية.

 

لمطالعة نص الإعلان والتقديم علي الموقع الرسمي للجامعة اضغط هنا

 

وظائف جامعة زايد